+971 4 3953033
فيلا #591 | شارع شاطئ جميرا | دبي، الإمارات العربية المتحدة |   هاتف:  

وسائل الإعلام _ الشهادات

قالوا عنا

تجدون فيما مجموعة مختارة من آراء المرضى بخدماتنا. يتوفر لدينا مجموعة كاملة من آراء المرضى في نماذج وملاحظات مكتوبة بخط اليد في عيادتنا يمكنكم الرجوع إليها بكل حرية. إذا كان لديكم طلب محدد وترغبون بالتحدث مع مريض سابق، يسعدنا أن نتحقق من استعداد مرضانا لتقديم ملاحظاتهم لكم بشكل فردي. يرجى أخذ العلم أننا ولأسباب تتعلّق بالسرية لا نذكر الاسم الكامل للمرضى ما لم يوافق المرضى على ذلك تحديدًا. لا تترددوا أيضًا بسؤال أطباء آخرين عنا والتحقق من صفحة الجوائز والإنجازات، فضلًا عن الملفات الشخصية لخبرائنا.

لم أكن سعيدة بشكل ثديي، فقد كانا مترهلين للغاية، ولذا قررت الخضوع لعملية تكبير الثدي مع الدكتورة بثينة الشنار. وثقت بالدكتورة بثينة وفريقها الطبي وقدرتهم على تزويدي بأفضل النصائح والعلاج والرعاية بعد العملية. بعد العملية، شعرت بأني أصغر سنًا وحصلت على ثديين رائعين. أوصي بشدة بمركز الشنار لجراحة التجميل لأني أثق بقدراتهم الطبية والنتائج الرائعة والدعم المذهل الذي تحصل عليه في مرحلة الرعاية ما بعد العملية. الدكتورة بثينة هي الوحيدة التي أثق بها فيما يخص جسدي.  استثمارك في جسدك قرارك الأكثر أهمية، ولا بد لك من التأكد من حصولك على أفضل طبيب لإجراء مثل هذه العمليات.

ر. م. ز

لجأت إلى الدكتورة بثينة الشنار لإجراء عملية ترميم الثدي بعد السرطان، بعد أن أوصى بها أخصائي الأورام الذي يقوم على علاجي، فضلًا عن إحدى قريباتي التي خضعت لنفس العملية مع الدكتورة بثينة عندما اكتشفت إصابتها هي الأخرى بسرطان الثدي. وجدت في العيادة درجة عالية من الحرفية وفريقًا منظمًا للغاية، وقد كان طاقم العمل بأكمله متفهمًا ومتعاونًا. كانت الممرضات متعاونات ومحترفات حتى في الحالات المعقدة التي تضمنت التنسيق المسبق مع المستشفى والتأمين. الدكتورة بثينة امرأة وجراحة تجميل رائعة، فهي تهتم وتستمع لمخاوفك وتقدم لك العلاج بأفضل طريقة ممكنة.

ن.د

قمت بإجراء عملية شفط الدهون لديها (البطن والظهر بالإضافة إلى منطقة الذقن) وأنا مسرورة للغاية من تجربتي والنتائج التي حصلت عليها. أحب مظهري الجديد وأحب جسمي الرشيق والمتناسق. في هذه العيادة أطباء أكفاء وطاقم طبي متعاون، فإذا كنت تبحث عن الجودة، فمركز الشنار لجراحة التجميل هو ضالتك المنشودة. تغيرت حياتي للأبد بشكل إيجابي بسبب هذه العيادة ولم أكن أبدًا بهذه السعادة والثقة من قبل. كل الشكر للدكتورة بثينة وطاقم عملها. لقد أعجبت بالدكتورة بثينة منذ البداية بلطافتها وتعاون فريقها الطبي، فهي ودودة للغاية ولطيفة وتشعرك بالراحة وتجيب دائمًا عن أسئلتي بكل صدق. لم تشعرني أبدًا بعدم أهمية أسئلتي، بل علمت تمامًا كيف تعزز ثقتي بنفسي. إنها محترفة حقًا في كل ما تفعله وجميع أفراد فريقها الطبي ودودون. فعلى سبيل المثال، قامت إحداهن باحتضاني عندما شعرت مرة بالتوتر والخوف.  لقد كانت تجربة رائعة.  ليلى كانت رائعة أيضًا! تجربة إيجابية من بدايتها وحتى نهايتها!!! علاج بديل ومخصص لكل مريض على حدة. فريق ذو كفاءة عالية يشعرك بالثقة والأمان. لقد كنت محظوظة للغاية لتعاملي مع الدكتورة بثينة، فهي تعلم ما يناسبك وما لا يناسبك وصادقة معك منذ البداية ومبدعة فيما تقوم به.

إيمان

حضرت الى عيادة الشنار لشد البطن ورفع وتصغيّر الصدر وحقن الوجه بالدهون. اخترت الدكتورة بثينة لأنها انثى ولا حرج في الكشف ولسمعتها الطيبة. اختفى بطني الآن، وحصلت على صدر مرفوع ومتناسق ووجه مشدود، ولم أعد أبدو في عمر 41 سنة. أوصي بمركز الشنار نظرًا للحرفية في العمل والنتائج المرضية والإحساس بالفرق مقارنة مع عمل الآخرين. شكراً دكتورة بثينة لأنك أعدت لي الثقة بنفسي وجعلتي أشعر وكأني عدت 20 سنة إلى الوراء.

أولاً، حضرت لمركز الشنار من أجل الفحص بسبب تراكم الدهون والترهلات في بعض مناطق الجسم، وقد اخترت مركز الشنار نظرًا لسمعة دكتورة بثينة في هذا المجال، فهي من أفضل الأطباء والجراحات في الإمارات. ساعدتني المعالجة التي قدمتها لي بشكل كبير، فقد تغير شكل جسمي وأصبح كما أود له أن يكون. أوصي بمركز الشنار نظرًا لسهولة جميع الإجراءات وإجرائها بخبرة فائقة ومنتهى الراحة. أوصي بالدكتورة لأنها ممتازة ومنحتني ما كنت أطمح إليه وأكثر وحصلت على نتيجة مرضية تمامًا. أود أن أشكر مديرة المركز على حسن استقبالها ومعاملتها المميزة، كما أود الثناء على اختيار الدكتورة لمستشفى الإمارات، فقد كانت تجربتي ممتازة فيه.

لمياء

حضرت إلى مركز الشنار لعلاج الصدر بسبب الوزن الزائد، وقد اخترت الدكتورة بثينة الشنار لأنها الأفضل في الدولة، وقد أحدثت المعالجة التي خضعت لها تغييرًا كبيرًا جداً بي، وأنا أوصي مركز الشنار وأطبائها. كما أود أن أشكر الدكتورة بثينة على الجهود التي قامت بها والتغيير الكبير الذي أحدثته.

محمد راشد

حضرت إلى مركز الشنار لشد الصدر وإصلاح عضلات البطن مع الشد بسبب انفصال عضلي من العمليات القيصرية التي خضعت لها. أوصي بمركز الشنار لأنني أثق بالدكتورة بثينة، وأتعالج عندها وعيني مغمضتان وأوصي بالدكتورة بثينة 100%. أود أن أضيف أن الدكتورة بثينة أحسن دكتورة ولا تمكن مقارنتها بأحد.

هيفاء

أتيت إلى مركز الشنار للمعالجة بعد قيامي بعملية جراحية خارج الدولة صاحبتها مضاعفات وقد اخترت مركز الشنار لأنه الأشهر والأفضل في جراحات التجميل. قبل زيارة المركز كنت بحالة سيئة إثر إجراء عملية شفط الدهون خارج الدولة والآن أنا بصحة جيدة. أوصي بمركز الشنار لأنه بقدم خدمات طبية ممتازة. أما الدكتورة بثينة، فهي تتمتع بأخلاق عالية بالإضافة إلى مهارتها الطبية. أود أن أتقدم بكل الشكر والامتنان للدكتورة بثينة على تعاملها الراقي مع المرضى والمراجعين.

موضي

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (2 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...
الشنار لجراحة التجميل