+971 4 3953033
فيلا #591 | شارع شاطئ جميرا | دبي، الإمارات العربية المتحدة |   هاتف:  

مستحضرات التجميل القابلة للحقن

كثيرًا ما تكون مستحضرات التجميل القابلة للحقن الطريقة الأسهل والأسرع لتحقيق مظهر أكثر شبابًا ونضارة للوجه. يمكن بسهولة حقن مواد مثل البوتوكس أو المواد المالئة أو الدهون أو البلازما الغنية بالصفيحات في زيارة قصيرة إلى العيادة، حيث تعتبر هذه الإجراءات إلى جانب العلاجات الليزرية لتجديد نضارة البشرة علاجات غير غازية (غير جراحية). وفي أحيان أخرى، يمكن أيضًا استخدام الحقن لتخفيف المشاكل الطبية، مثل تعرق اليدين أو بعض أنواع الشقيقة، أو يمكن استخدامها جنبً إلى جنب مع الإجراءات التي تجرى على الوجه أو الجسم للتحسين والحصول على مظهر مثالي.

حقن البوتوكس

 

يعد الذيفان الوشيقي (الوتولينيوم) الذي يعرف أيضًا باسم حقن البوتوكس في دبي علاجًا مضادًا لعلامات التقدم بالسن يمكن له أن يتخلص من هذه المشاكل ويعطي بشرة أصغر عمرًا وأكثر نضارة. تعمل هذه المادة من خلال إرخاء العضلات في الوجه باستخدام حقن صغيرة غير مؤلمة نسبيًا.

 

اطلع على مزيد من التفاصيل

البوتوكس لعلاج تعرق اليدين

 

يمثل البوتوكس الخيار التالي عند فشل مضادات التعرق في علاج تعرق اليدين

اطلع على مزيد من التفاصيل

المواد الجلدية المالئة

 

تمثل المواد الجلدية المالئة مواد رخوة لها قوام هلامي تحقن في الجلد لاستعادة حجم المنطقة المستهدفة.

اطلع على مزيد من التفاصيل

حل الدهون بالحقن

 

عبارة عن إجراء غير جراحي يجرى على الوجه والذقن والجسم لإزالة التجمعات الدهنية المعندة وغير المرغوب بها من خلال حلها لتحسين شكل هذه المناطق من الجسم. تعتبر هذه الطريقة بشكل عام مثالية للمناطق الصغيرة وقد وافقت عليها إدارة الأغذية والأدوية، ولا سيما للتخلص من التجمعات الدهنية في الذقن.

 

اطلع على مزيد من التفاصيل

جوفيديرم/ريستيلين

 

مواد مالئة تحوي على حمض الهيالورونيك. يوجد حمض الهيالورونيك بشكل طبيعي في الجسم، ولكنه عادة ما يتلاشى مع التقدم في العمر، ما يؤدي إلى بروز الثنيات والتجاعيد.
اطلع على مزيد من التفاصيل

المواد المالئة مع البلازما الغنية بالصفيحات

 

تمثل البلازما الغنية بالصفيحات سائلًا “ذهبيًا” يؤخذ من دم المريض نفسه ويلعب دورًا كبيرًا في عكس العلامات الشائعة للتقدم في العمر.
اطلع على مزيد من التفاصيل

علاج تجديد البشرة باستخدام البلازما الغنية بالصفيحات

 

تشتق البلازما الغنية بالصفيحات من بلازما الدم الحاوية على الصفيحات التي تحوي بدورها عوامل النمو والبروتينات الفعالة حيويًا وذات الدور الأساسي في العلاج باستخدام البلازما الغنية بالصفيحات. تمثل البروتينات الفعالة حيويًا المعروفة أيضًا باسم بروتينات الشفاء المكونات التي تساعد في تجديد وإصلاح الأنسجة المتضررة.
اطلع على مزيد من التفاصيل

حقن البوتوكس لعلاج تعرق اليدين

 

يعد تعرق اليدين حالة شائعة بشكل كبير وكثيرًا ما تجعل أصحابها يشعرون بالانزعاج والحرج أيضًا، ولا سيما عندما يضطرون لإخفاء راحتي اليدين من الآخرين.
اطلع على مزيد من التفاصيل

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (41 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...
الشنار لجراحة التجميل