+971 4 3953033
فيلا #591 | شارع شاطئ جميرا | دبي، الإمارات العربية المتحدة |   هاتف:  

الترددات الراديوية

Dermapen Microneedling

الترددات الراديوية

يرغب كل منا، سواء كان صغيرًا أو كبيرًا، في الحصول على بشرة شابة ومشرقة، ولا سيما عندما تبدأ علامات التقدم في السن بالظهور، أو شد الجلد المرتخي على أجزاء مختلفة من الجسم في أحيان أخرى. يمكن للجلد المرتخي أن يجعل المرء يشعر بالانزعاج ويقلل من تقديره لذاته. تشمل المشاكل الجلدية الأخرى ذات الصلة بالعمر:

  • التجاعيد والخطوط الدقيقة على الوجه.
  • السيلوليت في مختلف أجزاء الجسم.
  • الجلد المرتخي والمتهدل.
  • طيات الجلد.

يمثل العلاج بالترددات الراديوية علاجًا جلديًا غير جراحي يستخدم لشد وإعادة بناء أجزاء مختلفة من الجسم، مثل البطن والذراعين والقدمين والوجه. ويستخدم هذا الأسلوب، الذي يستخدم طاقة الترددات الراديوية، عادة لشد الجلد المرتخي وتقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد على الوجه. يعمل هذا الأسلوب على إعادة بناء الأنسجة ويساعد في إنتاج ألياف جديدة من الكولاجين والإيلاستين من خلال رفع حرارة نسيج الجلد. حيث يشد الجلد عند تعريض الأنسجة للحرارة عن طريق طاقة الترددات الراديوية، ما يؤدي للحصول على مظهر شاب ونضر.

التقنية المستخدمة في الترددات الراديوية

تنتقل طاقة الترددات الراديوية إلى الجلد وتطلق فيه تيارات كهربائية صغيرة قابلة للقياس يمكن لها أن تعيد تشكيل ألياف الكولاجين في الجلد وتقلصها مؤدية إلى شد سطح الجلد، دون الحاجة إلى شق الجلد وتغيير موضعه.
تخترق طاقة الترددات الراديوية كلًا من البشرة والأدمة (طبقتي الجلد) بحيث تشد الجلد وتعيد له نضارته دون التسبب بالضرر للخلايا الجلدية الموجودة. يعد استخدام الترددات الراديوية في شد الجلد خيارًا ممتازًا للأشخاص ذوي البشرة الحساسة، نظرًا لكونه لطيفًا على الجلد.

التزامنا إتجاهك

سيقوم موظّفونا المدرّبون ذوو الخبرة العالية بإرشادك بكل سلاسة وراحة خلال جميع مراحل العملية لمساعدتك على إتخاذ القرار الأنسب لك. في عيادة الشنار لجراحة التجميل ، يتمتع خبرائنا بخبرة تزيد عن 20 عاماً في مجال الجراحات التجميلية وقاموا بمساعدة أكثر من 10,000 مريض على تحقيق حلمهم في الوصول للجمال والثقة بكل أمان. سنقوم بتحديد الجراح المناسب وسنستمع إليك، ونحدد متطلباتك الشخصية بالتفصيل خلال إستشارة خاصة لتقديم المشورة بشأن ما يجب توقعه من العلاج المناسب ووضع الخطة الأنسب لك لعملية تكبير الثدي في نهاية المطاف.

مراحل استخدام الترددات الراديوية

أ) الاستشارة

تتمثل الخطوة الأولى في علاج الجلد باستخدام الترددات الراديوية في الحصول على استشارة وفحص مفصلين على يد جراح التجميل أو طبيب الجلدية المعتمد في العيادة لوضع خطة مصممة خصيصًا لكل مريض على حدة.

ب) العلاج

تتمثل الخطوة الثانية في تحديد موعد لشد الجلد باستخدام الترددات الراديوية على يد جراح التجميل أو طبيب الجلدية المتمرس والخبير في هذا المجال وغيره من إجراءات مكافحة علامات التقدم في السن على الجلد. يستغرق الإجراء حوالي الساعة بحسب المناطق التي تحتاج إلى العلاج.

قبل المباشرة بأي جراحة أو علاج في العيادة، يفحص كل مريض لضمان إمكانية تطبيق العلاج بأمان وملاءمته له،

خلال الإجراء الذي يجرى في غرفة العلاج في العيادة، يمسح الجلد أولًا بمادة معقة للوقاية من الإنتانات. تغطى بعدها العينان ويعطى مسكن للألم بشكل مسبق. على الرغم مما يسببه هذا الإجراء من إحساس بالدفء، إلا أنه ليس مؤلمًا ولا يحتاج بالتالي للتخدير.

تركز الحرارة الناتجة عن الترددات الراديوية على طبقات الجلد العميقة (الأدمة) دون أذية البشرة. حيث تضغط هذه الأنسجة العميقة من الأدمة وتشد عند تعرضها للحرارة، ما يؤدي إلى تنظيم وإنتاج مزيد من ألياف الكولاجين والإيلاستين.

يخرج المريض إلى منزله بعد تلقيه العلاج. من المرجح أن يعاني المريض من تورم طفيف يمكن له أن يستمر ليومين.

يتابع جراح التجميل أو طبيب الجلدية الخبير المريض خلال مرحلة الشفاء بالكامل من خلال مواعيد المتابعة.

ج) مرحلة الشفاء

قد يختلف رد فعل الجلد من شخص إلى آخر، بما قد يشمل التحسس أو التورم الذي عادة ما يزول خلال 24-48 ساعة. يوصى المريض باتخاذ بعض الاحتياطات، مثل تجنب الحمامات الشمسية أو تسمير الجلد أو لمس المناطق المعالجة أو حكها لضمان سرعة الشفاء والحصول على نتائج مرضية.

يحتاج المريض للقيام بعدة زيارات إلى العيادة لمتابعة عملية الشفاء ومراقبة النتائج على مدى 4 أسابيع.

التدابير الوقائية

على الرغم من أن العلاج باستخدام الترددات الراديوية إجراء واضح، لا بد من تحديد المستوى المناسب من التدخل والعلاج وإجرائه من قبل جراح تجميل أو طبيب جلدية خبير. يجب أن يحقق المرشح المحتمل معايير محددة ليكون مؤهلاً للإجراء ويجب أن:

  • يعاني من التجاعيد والخطوط الدقيقة
  • يرغب بشد الجلد غير الجراحي
  • يعاني من جلد مرتخ ومتهدل
  • يكون لديه توقعات واقعية فيما يتعلق بالنتائج المتوقعة.
  • يتمتع بصحة جيدة جسديًا ونفسيًا.

النتائج المتوقعة من علاج الجلد باستخدام الترددات الراديوية

تتمثل الفائدة الرئيسية من شد الجلد بالترددات الراديوية في تخفيف الخطوط الدقيقة والتجاعيد وشد الجلد المرتخي. ونظرًا لاختلاف كل فرد عن الآخر، تختلف النتائج المتوقعة من استخدام الترددات الراديوية من شخص إلى آخر، ولكنها عادة ما تشمل:

  • وجهًا وجلدًا أكثر شبابًا نظرًا لشد الأنسجة
  • تخفيف السيلوليت حول الأرداف والفخذين
  • تخفيف الأنسجة الدهنية الزائدة.
  • إعادة تشكيل الجسم ونحته للأشخاص الذي فقدوا كثيرًا من الوزن.
  • يخفف النتوءات المحتملة في الجسم مكان إجراء شفط الدهون في السابق.

الخطوات التالية

احجز موعدك للاستشارة

هل تريد الاطلاع على أفضل الخيارات لمظهر أكثر شبابًا ونضارة؟ التق بأحد خبرائنا في مركز الشنار لجراحة التجميل لإجراء استشارة شخصية ووضع خطة مصممة خصيصًا لك للعلاج بالترددات الراديوية في دبي. اتصل بنا أو احجز موعدًا ليحدد المنسّقون المسؤولون عن رعاية المرضى أنسب خبير لك.

طلب استشارة

سنرد في غضون دقائق قليلة.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (41 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...
الشنار لجراحة التجميل