+971 4 3953033
فيلا #591 | شارع شاطئ جميرا | دبي، الإمارات العربية المتحدة |   هاتف:  

تجديد بشرة اليدين باستخدام البي أر بي

Hand Rejuvenation With PRP

تجديد بشرة اليدين باستخدام البلازما الغنية بالصفيحات

تُعد اليدان من أول المناطق في الجسم التي تظهر عليها علامات الشيخوخة، حالها في ذلك حال الوجه. ويعود ذلك إلى ما تتعرض إليه اليدين باستمرار من عوامل بيئية قاسية، بالإضافة إلى عوامل أخرى تجعلها أكثر عرضة للشيخوخة المبكرة وحروق الشمس والإصابات من بين غيرها من الأمور الأخرى. ومن المشاكل التي يعاني منها الأفراد فيما يتعلق باليدين مع مرور الوقت:

  • البقع الناتجة عن التقدم في السن.
  • التجاعيد الشديدة.
  • فقدان حجم اليدين.
  • تبارز الأوردة.
  • ترهل الجلد.

يساعد حقن البلازما الغنية بالصفيحات في علاج المشاكل المذكورة أعلاه عن طريق استخدام البلازما الخاصة بالمريض للمساعدة في علاج تضرر جلد اليدين.

التقنية المستخدمة في تجديد بشرة اليدين باستخدام البلازما الغنية بالصفيحات

يُعد تجديد بشرة اليدين باستخدام البلازما الغنية بالصفيحات إجراءً غير مؤلم بأقل تدخل جراحي، ويستخدم هذا العلاج البلازما الغنية بالصفيحات لعلاج الجلد المجعد والرقيق والتجاعيد وفقدان الحجم في اليدين بسبب التعرض لأشعة الشمس والشيخوخة.
تمثل البلازما الغنية بالصفيحات مصدر غنيًا بعوامل النمو والصفائح الدموية والسيتوكينات التي ينتجها الجسم بشكل طبيعي، بحيث تشرف وتحفز عملية التجديد الصحية، بما في ذلك إنتاج ألياف الكولاجين وإعادة بناء الأنسجة الرخوة، وبالتالي تحسين صحة البشرة بشكل عام.

التزامنا إتجاهك

سيقوم موظّفونا المدرّبون ذوو الخبرة العالية بإرشادك بكل سلاسة وراحة خلال جميع مراحل عملية شد الفخذ لمساعدتك على إتخاذ القرار الأنسب لك. في عيادة الشنار لجراحة التجميل ، يتمتع خبراؤنا بخبرة تزيد عن 20 عاما في مجال الجراحات التجميلية وقاموا بمساعدة أكثر من 10,000 مريض على تحقيق حلمهم في الوصول للجمال والثقة بكل أمان. سنقوم بتحديد أفضل خبرائنا لك وسنستمع إليك، ونحدد متطلباتك الشخصية بالتفصيل خلال إستشارة خاصة لتقديم المشورة بشأن ما يجب توقعه ووضع الخطة الأنسب لك في نهاية المطاف.

إجراء تجديد بشرة اليدين بإستخدام البي أر بي

الإستشارة

الخطوة الأولى لعلاج تجديد بشرة اليدين بإستخدام البي أر بي تتمثّل بإجراء إستشارة وفحص تفصيلي مع جرّاح التجميل أو طبيب الجلدية المعتمد من المجلس الطبي في العيادة ، لتحديد الخطة الأنسب لكل مريض.

العلاج

الخطوة الثانية هي  بحجز موعد للقيام بإجراء تجديد بشرة اليدين بإستخدام البي أر بي مع جراح التجميل أو طبيب الجلديه ذو التأهيل العالي والذي لديه خبرة في إجراءات حقن تجديد بشرة اليدين والإجراءات المكافحة للشيخوخة. يستغرق الإجراء حوالي ساعة تحت التخدير الموضعي وذلك يعتمد على المنطقة المعالجة.

قبل العملية، يتم فحص كل مريض للتأكد من أنه مريض مناسب للإجراء. يعد إجراء تجديد بشرة اليدين بإستخدام البي أر بي إجراء واضح وسريع. أثناء العلاج، الذي يتم في العيادة يتم سحب حوالي 30-60 مل من دم المريض بإستخدام الطرد المركزي. ويتم ذلك لفصل البلازما والصفائح الدموية عن عناصر الدم الأخرى.

بمجرد تخدير المنطقة التي يتم علاجها بإستخدام التخدير الموضعي، يتم حقن البلازما في يد المريض لتقليل التجاعيد وإستعادة حجم اليدين.

نظرا لأن تجديد بشرة اليدين بإستخدام البي أر بي إجراء ذو أقل تدخل جراحي، فيمكن للمريض إستئناف أنشطته\ها اليومية بعد العلاج.

سيقوم جراح التجميل أو طبيب الجلدية بمرافقتك خلال كامل مرحلة الشفاء عبر مواعيد المتابعة.

فترة الشفاء

تعتمد مدة الشفاء على الغرض من العلاج لكن معظم المرضى الخاضعين لإجراء تجديد بشرة اليدين بإستخدام البي أر بي بإستطاعتهم العودة لأنشطتهم اليومية على الفور تقريبا أو بعد يوم من العملية.

يمكن رؤية النتائج خلال شهر وتستمر لمدة 12 شهر. ولذلك فمن المستحسن إجراء العلاج كل ستة أشهر إلى سنة. ومع ذلك فإن ذلك يعتمد على رغبات المريض وإحتياجاته.

بعد مضي 14 يوما، يقوم المريض عادة بزيارة العيادة لمتابعة مرحلة الشفاء بالإضافة إلى النتائج.

التدابير الوقائية

على الرغم من أن إجراء تجديد بشرة اليدين بإستخدام البي أر بي هو إجراء واضح إلا أنه من المهم تحديد المستوى الصحيح للتدخل أو العلاج الذي يتم تحديده وأن يتم ذلك بواسطة جراح تجميل أو طبيب جلدية مؤهل ذو خبرة. يجب أن يتناسب المريض مع معايير معينة ليكون مؤهل للإجراء فيجب أن يكون لديه الآتي:

  • يدين رفيعتين وعليها تجاعيد.
  • بقع ناتجة عن التقدم بالسن.
  • فقدان حجم اليدين بسبب التقدم بالسن.
  • توقعات واقعية فيما يخص النتائج المتوقعة.
  • ذو صحة جيدة جسديا ونفسيا.

ما يجب توقعه من إجراء تجديد بشرة اليدين بإستخدام البي أر بي

الميزة الرئيسية لعلاج تجديد بشرة اليدين بإستخدام البي أر بي هي تحسين مظهر اليدين وإعطائهما مظهرا أكثر شبابا. نظرا لأن كل فرد مختلف عن الآخر فالنتائج المتوقعة للإجراء قد تختلف ، ولكن تشمل الميزات عادة:

  • عدم وجود أي أعراض جانبية للبي أر بي.
  • الإجراء غير جراحي.
  • لا تحتاج لوقت للتعافي.
  • خيار رائع لتأخير ومكافحة ظهور علامات الشيخوخة على اليدين.

الخطوات التالية

إحجز موعداً للإستشارة

هل تود معرفة أفضل الخيارات للحصول على مظهر أفضل وأكثر شبابا؟ قابل أحد خبرائنا في عيادة الشنار لجراحة التجميل للحصول على إستشارة شخصية ولوضع الخطة الأنسب لك . إتصل بنا أو إحجز موعداً وسيقوم المنسّقون المسؤولون عن رعاية المرضى بتحديد الخبير الأنسب لك

طلب استشارة

سنرد في غضون دقائق قليلة.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (42 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...
الشنار لجراحة التجميل