+971 4 3953033
فيلا #591 | شارع شاطئ جميرا | دبي، الإمارات العربية المتحدة |   هاتف:  

تصغير الثدي للرجال

Male Breast Reduction

تصغير الثدي للرجال

عادة ما يرغب الرجال بالظهور بمظهر ذكوري شاب مع عضلات حقيقية تبرز على صدورهم من بين غيرها من المناطق الأخرى من الجسم. وتبرز هذه الحاجة بشكل خاص لدى الرجال الذين يعانون من تقلبات الوزن وترهل الجلد أو تضخم نسيخ الثدي من بين غيرها من المشاكل الأخرى. قد يؤدي عدم الظهور بمظهر ذكوري بما يكفي لدى الرجال إلى:

  • فقدان الثقة بالنفس
  • الانزعاج
  • تجنب النشاطات التي يمكن أن تظهر الصدر، مثل السباحة

تمثل جراحة التثدي أو عملية تصغير الصدر للرجال في دبي عملية جراحية يتم فيها التخلص من نسيج الثدي المتضخم لدى الرجال، ويوصى بها للحصول على محيط صدر انسيابي وذي مظهر ذكوري. يمكن لتصخم الثدي أن يحدث لأسباب جينية أو اضطرابات هرمونية أو نتيجة تناول المريض لبعض الأدوية التي تجعل حجم الثدي أكبر من المعتاد.

الخيارات والتقنيات المستخدمة في عملية تصغير الثدي للرجال

تجرى عملية تصغير الثدي الجراحية للرجال للتخلص من الدهون أو النسيج الغدي الزائد واستعادة محيط الصدر وقوامه والحصول على مظهر ذكوري. يمكن معالجة تضخم نسيج الثدي لدى الرجال بطريقتين:

  • باستخدام شفط الدهون، حيث تحدث شقوق صغيرة إما في الإبط أو على حافة حلمة الثدي لإزالة الدهون والنسج الزائدة في الثدي.
  • بالاستئصال الذي يجرى عندما يعاني المريض من تمدد الجلد وتهدله حول الصدر وعدم إمكانية إجراء العملية بشفط الدهون.

التزامنا إتجاهك

سيقوم موظّفونا المدرّبون ذوو الخبرة العالية بإرشادك بكل سلاسة وراحة خلال جميع مراحل العملية لمساعدتك على إتخاذ القرار الأنسب لك. في عيادة الشنار لجراحة التجميل ، يتمتع خبرائنا بخبرة تزيد عن 20 عاماً في مجال الجراحات التجميلية وقاموا بمساعدة أكثر من 10,000 مريض على تحقيق حلمهم في الوصول للجمال والثقة بكل أمان. سنقوم بتحديد الجراح المناسب وسنستمع إليك، ونحدد متطلباتك الشخصية بالتفصيل خلال إستشارة خاصة لتقديم المشورة بشأن ما يجب توقعه من العلاج المناسب ووضع الخطة الأنسب لك لعملية تكبير الثدي في نهاية المطاف.

مراحل جراحة التثدي

أ) الاستشارة

تتمثل الخطوة الأولى في علاج التثدي في الحصول على استشارة وفحص مفصلين في العيادة مع جراح التجميل المعتمد لوضع خطة مصممة خصيصًا لكل مريض على حدة.

ب) العلاج

تتمثل الخطوة الثانية في تحديد موعد لإجراء جراحة تصغير الثدي للرجال على يد جراح تجميل متمرس وخبير فيها وفي غيرها من العمليات التجميلية. تجرى العمليات في المستشفى دون الحاجة لبقاء المريض فيه باستخدام التخدير الموضعي والتركيز أو التخدير العام، وتستغرق من ساعتين إلى ثلاث ساعات.

قبل إجراء العملية الجراحية، يفحص كل مريض للتأكد من إمكانية تطبيق العلاج بأمان وملاءمته للمريض قبل المضي قدمًا، بما يشمل استشارة ما قبل التخدير وفحص الدم لنفي الاضطرابات الهرمونية.

عند إجرائه باستخدام شفط الدهن، يجرى العلاج تحت التخدير الموضعي والتركين أو التخدير العام من خلال شق صغير على كل جانب من جانبي الصدر. يمكن إجراء الشق تحت الإبط أو عند حافة الحلمة لإزالة النسيج الغدي أو الدهون الزائدة من خلال الشفط، فضلًا عن نحت محيط الصدر لإعطائه مظهرًا طبيعيًا.

إذا كانت الحالة أشد وعانى المريض من تمدد الجلد وتهدله حول الصدر، قد يلجأ الجراح لاستئصال النسيج جراحيًا لإزالة كمية من الجلد و/أو النسيج لا تمكن إزالتها بشفط الدهون وحده. يجرى الشق عادة حول حافة الحلمة أو ضمن ثنيات الصدر لتجنب الندبات.

يتابع جراح التجميل الخبير المريض طوال فترة الشفاء عن طريق مواعيد المتابعة.

ج) مرحلة الشفاء

يعطى المريض رباطًا ضاغطًا لارتدائه وتخفيف التورم خلال الأسبوعين إلى الأسابيع الست الأولى أو بحسب ما تتطلبه مرحلة الشفاء. عند تخريج المريض من المستشفى، غالبًا ما توضع ضمادات بسيطة تغير في اليوم التالي. تمنع ممارسة التمارين المجهدة لحوالي ثلاثة أسابيع. يمكن للمريض استئناف عمله بعد عدة أيام ما لم يكن العمل مجهدًا.

عادة ما يحتاج المريض للقيام بعدة زيارات إلى العيادة بعد الإجراء لمتابعة عملية الشفاء على مدى 4 أسابيع تقريبًا.

التدابير الوقائية

على الرغم من أن عملية تصغير الثدي للرجال عملية واضحة، لا بد من تحديد المستوى المناسب من التدخل والعلاج وإجرائه، سواء كان جراحيًا أو غير جراحي، على يد جراح تجميل خبير ومتمرس. يجب أن يحقق المرشح المحتمل معايير محددة ليكون مؤهلاً للإجراء ويجب أن:

  • يكون رجلًا غير راض عن حجم صدره.
  • يرغب بزيادة ثقته بنفسه.
  • يمتلك توقعات واقعية فيما يتعلق بالنتائج المتوقعة.
  • يتمتع بصحة جيدة جسديًا ونفسيًا.

النتائج المتوقعة من عملية تصغير الثدي للرجال

تتمثل الفائدة الرئيسية من عملية تصغير الثدي للرجال في إزالة الدهون والنسيج الزائد من الصدر. ونظرًا لاختلاف كل فرد عن الآخر، تختلف النتائج المتوقعة من عملية تصغير الثدي للرجال من شخص إلى آخر، ولكنها عادة ما تشمل:

  • الحصول على مظهر ذكوري طبيعي في الصدر.
  • استعادة الثقة بالنفس وصورتها.
  • إمكانية المشاركة في النشاطات التي كان يخجل المرء منها.

الخطوات التالية

احجز موعدك للاستشارة التق بأحد خبرائنا في مركز الشنار لجراحة التجميل لإجراء استشارة شخصية ووضع خطة مصممة خصيصًا لك لجراحة التثدي في دبي. اتصل بنا أو احجز موعدًا ليحدد المنسّقون المسؤولون عن رعاية المرضى أنسب خبير لك.

طلب استشارة

سنرد في غضون دقائق قليلة.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (42 votes, average: 4.98 out of 5)
Loading...
الشنار لجراحة التجميل