+971 4 3953033
فيلا #591 | شارع شاطئ جميرا | دبي، الإمارات العربية المتحدة |   هاتف:  

تقنية نحت الجسم بالتبريد

تقنية نحت الجسم بالتبريد

تقنية نحت الجسم بالتبريد المعروفة أيضًا باسم تحليل الدهون بالتبريد هي عملية لتقليل الدهون باستخدام درجة الحرارة الباردة لتحليل الخلايا الدهنية. على خلاف أنواع الخلايا الاخرى، تتأثر الخلايا الدهنية بالتحديد بالحرارة المنخفضة بسرعة، حيث تتجمد الخلايا الدهنية مع بقاء خلايا الجلد وغيرها من أجزاء الجسم سليمة.
عملية نحت الجسم بالتبريد هي للأشخاص الذين يرغبون بالتخلص من الانتفاخات الدهنية التي لم يتمكنوا من التخلص منها من خلال التمارين الرياضية والحمية الغذائية. تكون النتائج طبيعية جدًا بحيث تعطي الجسم مظهرًا منحوتًا ومتناسقًا يشعرك بالسعادة والرضا.
قد لا يكون الأشخاص ذوي البشرة المرتخية والمترهلة مناسبين للعلاج، فضلًا عن الأشخاص الذين يعانون من حالات مرضية مرتبطة بالحرارة المنخفضة، مثل شري البرد والغلوبولينات الانتيابية أو القرية.
تهدف عملية نحت الجسم بالتبريد إلى تقليل كمية الدهون في مناطق معينة من الجسم، وقد يرغب بعض الأشخاص بمعالجة أكثر من منطقة أو معالجة منطقة واحدة أكثر من مرة.

المناطق التي تمكن معالجتها بتقنية نحت الجسم بالتبريد:

  • منطقة الجوانب أو الخاصرتين.
  • البطن أو المعدة.
  • منطقة الذقن.
  • منطقة حمالة الصدر أو الظهر.
  • منطقة الفخذين.
  • اليدان .
  • منطقة تحت الأرداف.

نحت الجسم بالتبريد

يجرى نحت الجسم بالتبريد دون تخدير. فبعد معاينة شكل وأبعاد منطقة الانتفاخ الدهني، تختار الأداة الطبية المناسبة لحجم المنطقة وانحناءاتها. تحدد بعد ذلك المنطقة المراد علاجها لتحديد مكان وضع الجهاز. توضع وسادة من جل لحماية البشرة، ومع تطبيق الجهاز يتم شفط المنطقة المراد علاجها بالجهاز وتبدأ الحرارة بالانخفاض ويشعر المريض بتخدير المنطقة. قد يشعر المريض بعدم الراحة لفترة قصيرة نتيجة شفط الجهاز للمنطقة المراد علاجها إلا أن هذه الأعراض تقل بشكل كبير مع تخدر المنطقة.
خلال عملية العلاج يمكن مشاهدة التلفاز أو الهاتف أو القراءة. بعد انتهاء عملية العلاج التي تستغرق ساعة تقريبًا يزال الجهاز وتدلك المنطقة للحصول على نتائج أفضل.

إلتزامنا إتجاهك

سيقوم موظّفونا المدرّبون ذوي الخبرة العالية بإرشادك بكل سلاسة وراحة خلال جميع مراحل عملية ما بعد فقدان الوزن لمساعدتك على إتخاذ القرار الأنسب لك. في عيادة الشنار لجراحة التجميل ، يتمتع خبراؤنا بخبرة تزيد عن 20 عاما في مجال الجراحات التجميلية وقاموا بمساعدة أكثر من 10,000 مريض على تحقيق حلمهم في الوصول للجمال والثقة بكل أمان. سنقوم بتحديد أفضل جرّاح متخصص مناسب لك وسنستمع إليك، ونحدد متطلباتك الشخصية بالتفصيل خلال إستشارة خاصة لتقديم المشورة بشأن ما يجب توقعه ووضع الخطة الأنسب لك في نهاية المطاف.

مرحلة الشفاء ونتائج العلاج

تمكن العودة الى ممارسة الأنشطة اليومية دون وجود ما يمنع ذلك بعد عملية العلاج، إلا أن المريض قد يشعر بألم بسيط كما لو أنه قام بتمرين رياضي.

مع مرور الوقت تتقلص الخلايا الدهنية وتموت، بحيث يقوم الجسم بتحليل الخلايا الدهنية بصورة طبيعية والتخلص من الخلايا الميتة، ما ينتج عنه جسم منحوت وانسيابي. تقوم الحمية والتمارين الرياضية بتقليص حجم الخلايا الدهنية، بينما تعمل عملية نحت الجسم بالتبريد على التخلص من الخلايا الدهنية الى الأبد.

بعد كل جلسة علاج يقل عدد الخلايا الدهنية في المنطقة بنسبة 20%. وعلى الرغم من إمكانية ملاحظة بعض النتائج بعد أول جلسة علاج، يمكن أن يتطلب المريض عدة جلسات لتحقيق الشكل المرغوب به والحصول على جسم منحوت .

يمكن رؤية النتائج بعد فترة 3 أسابيع من العلاج بينما تظهر النتيجة النهائية بعد فترة شهرين الى ثلاثة أشهر. يتخلص الجسم من الخلايا الدهنية المجمدة بشكل كامل بعد فترة 4 الى 6 أشهر من العلاج.

احجز موعدًا للاستشارة
هل ترغب بمعرفة أفضل الخيارات المتاحة لعلاج نحت الجسم بالتبريد في دبي؟ التق بأحد خبرائنا في مركز الشنار لجراحة التجميل للحصول على استشارة شخصية ووضع الخطة الأنسب لك. اتصل بنا أو احجز موعدًا ليقوم المنسّقون المسؤولون عن رعاية المرضى بتحديد الخبير الأنسب لك.

طلب استشارة

سنرد في غضون دقائق قليلة.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (42 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...
الشنار لجراحة التجميل