+971 4 3953033
فيلا #591 | شارع شاطئ جميرا | دبي، الإمارات العربية المتحدة |   هاتف:  

تنحيف الوجه بإزالة الدهون

Buccal Fat Removal

تنحيف الوجه بإزالة الدهون

يعاني بعض الأشخاص في بعض الأحيان لأسباب مختلفة مثل زيادة الوزن أو بعض العوامل الوراثية من شكل الوجه الممتلئ والدائري، ما يجعلهم غير راضين عن مظهرهم، وفي حالات أخرى يكون حجم الخدود أو الوجنتين غير متناسب مع حجم الوجه أو منطقة الفك والجسم .

يعاني بعض الأشخاص في بعض الأحيان لأسباب مختلفة مثل زيادة الوزن أو بعض العوامل الوراثية من شكل الوجه الممتلئ والدائري، ما يجعلهم غير راضين عن مظهرهم، وفي حالات أخرى يكون حجم الخدود أو الوجنتين غير متناسب مع حجم الوجه أو منطقة الفك والجسم .

أما امتلاء منطقة الوجنتين فيكون بسبب بروز عظام الوجنة أو الدهون الزائدة، فهي تحتوي على كتلة من الدهون التي تتخزن في منطقة الخدود السفلية ومنطقة الصدغ (خلف الفك العلوي) ومنطقة ما بين فتحة الأنف وأطراف الفم، وظيفتها مساعدة الأطفال الرضع على الرضاعة وتوفير مسار مريح لعضلات الفك ودعمها، وتدعي الوسادة الدهنية الشدقية.

عندما يشعر الشخص البالغ بعدم الرضا عن مظهر خدود الوجه الكبيرة ويرغب بالتخلص منها للحصول على وجه أنحف، يُنصح بإجراء عملية التخفيف من دهون الوجنتين لاستعادة تناسق الوجه .

التقنيات المستخدمة في إزالة دهون الوجه

عملية إزالة دهون الوجه هي عملية لإزالة الدهون الزائدة من منطقة الخدين للحصول على مظهر أجمل وأكثر تناسبًا وتحديدًا للوجه. الهدف من هذه العملية تنحيف الخدّين، وبالتالي إعطاء الوجه بأكمله مظهرًا أخّاذًا ومحددًا.
يمكن إجراء هذه العملية مع عمليات اخرى في نفس الوقت، مثل عملية شد الوجه وشفط دهون الوجه وتصحيح الذقن وشد منتصف الوجه وشد الرقبة وشد الأجفان. في أثناء العملية، تجرى شقوق في الجهة الداخلية من الخد من داخل الفم لتحديد موقع كتلة الدهون التي يرغب بالتخلص منها وإزالتها وخياطة الجرح الصغير بخيوط تذوب خلال أسبوع.
أما بالنسبة للدهون الأخرى في الوجه، فتمكن إزالتها على يد طبيب تجميل خبير عن طريق شفط الدهون لتحديد المنطقة.

إرشاداتنا و إلتزامنا إتجاهك

سيقوم موظّفونا المدرّبون ذوو الخبرة العالية بإرشادك بكل سلاسة وراحة خلال جميع مراحل عملية إزالة دهون خدود الوجه لمساعدتك على إتخاذ القرار الأنسب لك. في عيادة الشنار لجراحة التجميل ، يتمتع خبرائنا بخبرة تزيد عن 20 عاما في مجال الجراحات التجميلية وقاموا بمساعدة أكثر من 10,000 مريض على تحقيق حلمهم في الوصول للجمال والثقة بكل أمان. سنقوم بتحديد الخبير الأنسب لك وسنستمع إليك، ونحدد متطلباتك الشخصية بالتفصيل خلال إستشارة خاصة لتقديم المشورة بشأن ما يجب توقعه من العلاج المناسب ووضع الخطة الأنسب لك في نهاية المطاف.

مراحل عملية إزالة دهون الوجه

الاستشارة

الخطوة الأولى لعملية تنحيف الوجه تتمثّل بإجراء استشارة وفحص مفصلين مع جرّاح التجميل المعتمد في العيادة لوضع الخطة الأنسب لكل مريض.

الجراحة

تكمن الخطوة الثانية بتحديد موعد لجراحة إزالة دهون خدود الوجه مع جرّاح التجميل المؤهل والخبير في عمليات إزالة دهون خدود الوجه وغيرها من الجراحات التجميلية. تستغرق هذه العملية بين ساعة إلى ساعتين تحت التخدير العام أو الموضعي. قبل الجراحة، يفحص كل مريض للتأكد من إمكانية إجراء العملية بأمان وملاءمتها له، بما يشمل استشارة ما قبل التخدير وفحص الدم إذا كانت العملية ستجرى تحت التخدير العام.

تعتبر هذه العملية من العمليات القصيرة نسبيًا التي تُجرى دون الحاجة للإقامة في المستشفى، ولكنها قد تحتاج إلى وقت أطول في حال أجريت مع عملية أخرى. خلال العملية يعطى المريض تخديرًا موضعيًا ومسكّنًا لضمان راحة المريض خلال العملية بأكملها. يتم بعد ذلك تقليل كتلة الدهون داخل الخد عن طريق شق من داخل الفم وخياطة الشقوق بعدها من داخل الفم دون ندبات ظاهرة، مما يعطي وجه المريض مظهرًا ناضجًا ومحددًا.

مرحلة الشفاء

تعطي العملية نتائج مقنعة وتعتبر مرحلة الشفاء بعدها سريعة وغير مؤلمة. عادة ما تظهر بعض الكدمات والتورم البسيط بعد العملية مباشرة، ولكنها سرعان ما تتلاشى. سيتطلّب الأمر بشكل عام من سبعة الى عشرة أيام بعد العملية لالتئام الأنسجة داخل الفم بشكل كامل. ستشعر كما لو أنك أجريت جراحة للفم. يُنصح باستخدام الثلج للمساعدة بالتخفيف من الاّثار الجانبية واتباع حمية تعتمد على السوائل لبضعة أيام بعد إجراء العملية .

تظهر النتيجة النهائية عادة بعد أربعة الى ستة أسابيع من إجراء العملية، يظهر خلالها تناسب محيط الوجه والخدود مع خطوط الفك.

التدابير الوقائية

تأكد دائمًا من إجراء عملية إزالة الدهون من الخدود على يد طبيب مختص ومعتمد للجراحات التجميلية يمتلك الخبرة الكافية لإجراء هذا النوع من العمليات الجراحية تحديدًا. يمثل المرشح المثالي لهذه العملية شخصًا:

  • يمتلك خدودًا ممتلئة.
  • يمتلك خدودًا محدبة.
  • يشعر بأن خدوده ثقيلة الوزن .
  • يمتلك توقعات واقعية .
  • ذا صحة جيدة جسديًا وعقليًا.

النتائج المتوقعة من عملية إزالة دهون الوجه

بعد إجراء العملية والانتهاء من فترة الشفاء، ستحصل على خدود وجه مرسومة ووحه أنحف ومنحوت بشكل أجمل. تتضمن المزايا الأخرى:

  • تحسين حدود الوجه.
  • خدود محددة .
  • تحسين المظهر العام للوجه.
  • تجديد شباب وشكل الوجه.
  • زيادة الثقة بالنفس .

الخطوات التالية

احجز موعدا للاستشارة.
التق بأحد خبرائنا في مركز الشنار لجراحة التجميل للحصول على استشارة شخصية ووضع الخطة الأنسب لك لعملية إزالة دهون الوجه في دبي. اتصل بنا أو احجز موعدًا ليقوم المنسّقون المسؤولون عن رعاية المرضى بتحديد الخبير الأنسب لك.

طلب استشارة

سنرد في غضون دقائق قليلة.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (41 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...
الشنار لجراحة التجميل