+971 4 3953033
فيلا #591 | شارع شاطئ جميرا | دبي، الإمارات العربية المتحدة |   هاتف:  

جهاز Velashape III

Velashape III

جهاز Velashape III

ترغب كل امرأة ترغب بأن تتمكن من لبس أيّ ملابس قد تشعرها بالراحة دون الحاجة للقلق من مظهر وشكل جسمها. ولسوء الحظ، قد تدفع بعض مشاكل الجسم المرأة إلى فقدان ثقتها بنفسها. من هذه المشاكل:

  • ترهل الجلد في مناطق مختلفة من الجسم.
  • ارتخاء منطقة البطن بعد الحمل.
  • السيلوليت وعلامات تمدد الجلد في منطقة البطن والفخذين والأرداف.

يُستخدم جهازVelashape كعلاج لشد الجلد، وهو إجراء غير جراحي يستخدم للتخفيف من مظهر السيلوليت للحصول على جلد مشدود ومتناسق وناعم.

علاج السيلوليت باستخدام جهاز Velashape

يمثل Velashape علاجًا بالتدليك الضوئي يستخدم ترددات الراديو والأشعة تحت الحمراء لتحسين مظهر السيلوليت في مناطق معينة في الجسم. يعمل الدمج بين تقنية ترددات الراديو والأشعة تحت الحمراء على تسخين طبقات وألياف الكولاجين والخلايا الدهنية والألياف الضامة، ما يحفز إنتاج ألياف كولاجين جديدة تحسن بدورها من امتلاء البشرة ومرونتها، بحيث تتحسن بنية الجلد وملمسه بشكل كبير نتيجة لذلك.

من الطبيعي جدا الشعور بعدم الراحة بخصوص فكرة الجراحة أو الحقن. لا تقلق، سنقوم بإرشادك بكل راحة وسلاسة خلال المرحلة كاملة من أجل القيام بأفضل قرار. في عيادة الشنار لجراحة التجميل، لدى خبرائنا أكثر من 20 عاما من الخبرة في الجراحات التجميلية وقاموا بمساعدة أكثر من 10000 مريض على تحقيق أحلامهم بكل أمان وثقة. سنقوم بتحديد خبير التجميل الأنسب لك، سنستمع إليك وسنحدد متطلباتك الفردية والمفصلة من خلال إستشارة لوضع خطة للعلاج الأنسب لك ولإرشادك في ما يجب توقعه من العلاج الصحيح .

إلتزامنا إتجاهك

مراحل علاج السيلوليت باستخدام جهاز Velashape

الاستشارة

تتمثل الخطوة الأولى بإجراء استشارة وفحص مفصلين مع جرّاح التجميل المعتمد في العيادة لوضع الخطة الأنسب لكل مريض. يقوم المختص بتحديد إذا كان المريض ملائمًا لهذا الإجراء من خلال القيام بعدة فحوصات.

العلاج

الخطوة الثانية هي تحديد موعد للعلاج مع جراح التجميل الخبير في علاج السيلوليت باستخدامVellashape  وغيره من إجراءات شد الجلد. يستغرق العلاج بين 20 دقيقة إلى ساعة في الجلسة الواحدة اعتمادًا على حجم المنطقة التي يتم علاجها.

قبل إجراء أي عملية أو علاج في العيادة، يفحص كل مريض للتأكد من إمكانية تطبيق العلاج بأمان، بما يشمل استشارة ما قبل التخدير وفحص الدم.

الإجراء غير مؤلم ولكنه قد يتسبب بتورم بسيط واحمرار في المنطقة المعالجة. لا يلزم التخدير في هذا العلاج كونه يجري باستخدام جهاز للتدليك مع الشفط في عملية مباشرة وسريعة. يقوم جهاز الشفط بشفط الجلد برفق في المنطقة المراد علاجها، بينما تدلك الأنسجة العميقة مع الدفء المتولد من جهاز Velashape، ما يسبب الشعور بالراحة للمريض.

خلال عملية العلاج، يوضع الجهاز المحمول يدويًا على المنطقة المراد علاجها وتطبق حرارة محددة عن طريق جهاز الشفط الذي يعمل بتقنية ترددات الراديو ويشفط الجلد بشكل خفيف.

بعد العلاج يمكن للفرد العودة إلى ممارسة الأنشطة اليومية, لا تحتاج عادة لفترة من الراحة بعد العلاج. لتقليل السيلوليت بشكل كبير، يوصى بالقيام بست جلسات علاجية بفاصل أسبوع بين الجلسات على الأقل.

سيقوم جراح التجميل المختص بشرح خطوات العلاج والشفاء للمريض بشكل مفصل خلال جلسات المراجعة.

مرحلة الشفاء

تظهر نتائج العلاج بـVelashape  بشكل أفضل بعد عدة جلسات، حيث تبدأ النتائج بالظهور بعد الجلسة الثانية أو الثالثة. قد يصاب جلس المريض بالاحمرار ويشعر المريض بالدف بعد كل جلسة علاج، إلا أن هذه الأعراض تزول خلال 4 ساعات أو أقل.

التدابير الوقائية

على الرغم من أن هذا الإجراء إجراء واضح، لا بد من تحديد المستوى المناسب من التدخل أو العلاج وإجرائه، سواء كان جراحيًا أو غير جراحي، من قبل جراح تجميل مؤهل وخبير. يجب أن يحقق المرشح المحتمل للعملية معايير محددة ليكون مؤهلاً لها ويجب أن:

  • يكون لدى المريض توقعات واقعية فيما يخص النتائج المتوقعة.
  • يكون المريض بصحة جيدة جسديًا وعقليًا .
  • يكون لدى المريض سيلوليت في منطقة الفخذين والركبتين والذراعين والبطن والمرفقين.
  • أن تكون كتلة جسم المريض 29 أو أقل حسب مؤشر كتلة الجسم.
  • لا تكون المريضة حامل.

النتائج المتوقعة من علاج السيلوليت باستخدام Velashape

تتمثل الفائدة الرئيسية من استخدامVelashape  في التخلص من السيلوليت والتقليل من محيط المنطقة المعالجة. ونظرًا لاختلاف كل فرد عن الآخر، تختلف النتائج المتوقعة  من شخص إلى آخر، إلا أن الميزات عادة ما تشمل:

  • العلاج غير جراحي.
  • لا يحتاج المريض إلى وقت للتعافي.
  • الحصول على جلد مشدود في فترة قصيرة.
  • الحصول على جسم متناسق ومنحوت.
  • استعادة الثقة بالنفس.
  • علاج مباشر وفعال.

الخطوات التالية

هل تود معرفة أفضل الخيارات للحصول على مظهر أكثر نضارة وشبابًا؟ التق بأحد خبرائنا في مركز الشنار لجراحة التجميل للحصول على استشارة شخصية ووضع الخطة الأنسب لك. اتصل بنا أو احجز موعدًا ليقوم المنسّقون المسؤولون عن رعاية المرضى بتحديد الخبير الأنسب لك.

طلب استشارة

سنرد في غضون دقائق قليلة.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (41 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...
الشنار لجراحة التجميل