+971 4 3953033
فيلا #591 | شارع شاطئ جميرا | دبي، الإمارات العربية المتحدة |   هاتف:  

جي بلازما

J-Plasma

جي بلازما

يرغب الناس على الدوام بالشعور والظهور بمظهر شاب بغض النظر عن عمرهم، إلا أن بعض العوامل يمكن أن تقود للأسف إلى شيخوخة الجلد المبكرة، مثل الشدة النفسية والتعرض المفرط للشمس وتصبغ الجلد. من علامات الشيخوخة المبكرة للجلد:

  • ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد.
  • تدلي الخدين.
  • تهدل الجلد على الوجه والرقبة.
  • البقع على الوجه.
  • ندبات حب الشباب التي لا تمكن إزالتها بمنتجات العناية بالبشرة.

ولمعالجة أو عكس العلامات التي تدل على الشيخوخة المبكرة، يمكن للمرء الحصول على العلاج باستخدام تقنية جي بلازما، وهي تقنية لمكافحة علامات التقدم في السن تستخدم لتجديد وترميم البشرة من خلال نحت وشد الجلد المتهدل على الوجه وأجزاء أخرى من الجسم.

تقنية جي بلازما

تمثل جي بلازما تقنية غير جراحية تستخدم لشد الجلد على الوجه وفي أي مكان آخر من الجسم مع نتائج مذهلة. وتمثل هذه الطريقة بديلًا رائعًا عن نحت الجسم الجراحي وعملية شد البطن وشد الوجه التقليدي.
تمثل البلازما غازًا مؤينًا (يحوي على الشوارد) تنتج من خلال تطبيق طاقة الترددات الراديوية على الغاز، وهي ناقلة للكهرباء. كما يجمع جهاز جي بلازما من ناحية أخرى طاقة الترددات الراديوية مع الهيليوم البارد، منتجًا بلازما الهيليوم البارد التي تقي من الضرر الذي قد تحدثه طاقة الترددات الراديوية في الأنسجة من خلال إطلاق غاز مركز على الجلد أو تحت الجلد.
تساعد هذه التقنية في تجديد البشرة على الرقبة والوجه والجسم وتعطي المريض مظهرًا طبيعيًا دون أي ألم أو حاجة للراحة، متفوقة بذلك على العمليات الجراحية التقليدية. تطبق البلازما الباردة تحت الجلد لشد المنطقة مباشرة وتحسين مرونة الجلد. يتمثل الهدف من عملية شد الوجه في إصلاح علامات الشيخوخة بشكل جراحي أو غير جراحي من خلال تغيير موضع ورفع أنسجة الوجه وعضلاته لاستعادة الحجم والتخلص من التجاعيد والثنيات وشد الجلد المترهل على مناطق مختلفة من الوجه، حيث تحسن العملية المظهر العام لبنية الوجه وتعطي بذلك مظهرًا وشعورًا أكثر شبابًا.
هناك نوعان لعمليات شد الوجه اعتمادًا على احتياجات المريض وتوصيات جراح التجميل، ألا وهي العمليات الجراحية وغير الجراحية. تشير عملية شد الوجه في دبي إلى العملية الجراحية التي تحتاج بالتعريف إلى درجة أكبر من التدخل بالمقارنة مع العملية أو العلاج غير الجراحي. يحدد جراح التجميل دائمًا أفضل التقنيات المستخدمة لتحقيق النتيجة المرجوة لكل مرشح.

التزامنا إتجاهك

سيقوم موظّفونا المدرّبون ذوو الخبرة العالية بإرشادك بكل سلاسة وراحة خلال جميع مراحل العملية لمساعدتك على إتخاذ القرار الأنسب لك. في عيادة الشنار لجراحة التجميل ، يتمتع خبرائنا بخبرة تزيد عن 20 عاماً في مجال الجراحات التجميلية وقاموا بمساعدة أكثر من 10,000 مريض على تحقيق حلمهم في الوصول للجمال والثقة بكل أمان. سنقوم بتحديد الجراح المناسب وسنستمع إليك، ونحدد متطلباتك الشخصية بالتفصيل خلال إستشارة خاصة لتقديم المشورة بشأن ما يجب توقعه من العلاج المناسب ووضع الخطة الأنسب لك لعملية تكبير الثدي في نهاية المطاف.

مراحل استخدام تقنية جي بلازما

أ) الاستشارة

الخطوة الأولى في العلاج باستخدام تقنية جي بلازما هي الحصول على استشارة وفحص مفصلين في العيادة مع جراح التجميل المعتمد لوضع خطة مصممة خصيصًا لكل مريض على حدة.

ب) العلاج

تتمثل الخطوة الثانية في تحديد موعد للعلاج باستخدام تقنية جي بلازما على يد جراح تجميل خبير ومتمرس في هذا المجال وفي إجراءات مكافحة علامات التقدم بالسن. يستغرق العلاج الذي يجرى عادة دون الحاجة إلى المكوث في المستشفى ما يصل إلى ثلاث ساعات بحسب مساحة المنطقة المستهدفة، ويجرى تحت التخدير الموضعي أو العام بحسب المنطقة.

قبل إجراء أي عملية جراحية أو علاجية، يفحص كل مريض للتأكد من إمكانية تطبيق العلاج بأمان وملاءمته للمريض قبل المضي قدمًا، بما يشمل استشارة ما قبل التخدير وفحص الدم.

يولد جهاز جي بلازما بلازما الهيليوم البارد (غاز مؤين) عند تمريره على الجلد على شكل قناع. يُمسح هذا القناع ويمرر الجهاز مرة أخرى بعد ذلك لشد الجلد. يمكن في بعض الحالات أيضًا إدخال الجهاز تحت الجلد من خلال شقوق صغيرة وحقن بلازما الهيليوم بعد ذلك تحت الجلد لشد الجلد وتحسين قوامه.

يتابع جراح التجميل الخبير المريض طوال فترة الشفاء عن طريق مواعيد المتابعة.

ج) مرحلة الشفاء

تعتمد مرحلة الشفاء على شدة العلاج باستخدام تقنية جي بلازما. بعد العلاج، يمكن للمريض العودة إلى المنزل مباشرة، بشرط التخفيف من النشاط المجهد لمدة عشرة أيام على الأقل، حيث يستغرق الشفاء بشكل كامل من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع. قد يعاني المريض في المناطق التي خضعت للعلاج من شعور بالانزعاج أو الألم يمكن تخفيفه باستخدام الأدوية الموصوفة. يوصى بارتداء لباس الرأس الضاغط لمدة ثلاثة أيام على الأقل عند تطبيق العلاج على الوجه. يجب تجند النشاطات المجهدة خلال فترة الشفاء مع إمكانية استئناف الأنشطة اليومية العادية بعد مضي أسبوع واحد.

يحتاج المريض عادة للقيام بعدة زيارات إلى العيادة بعد تلقيه العلاج لمتابعة عملية الشفاء على مدى 4 أسابيع.

التدابير الوقائية

على الرغم من أن العلاج باستخدام تقنية جي بلازما إجراء واضح، لا بد من تحديد المستوى المناسب من التدخل أو العلاج وإجرائه، سواء كان جراحيًا أو غير جراحي، من قبل جراح تجميل مؤهل وخبير. يجب أن يحقق المرشح المحتمل معايير محددة ليكون مؤهلاً للإجراء ويجب أن:

  • يعاني من ترهل الجلد بشكل خفيف إلى متوسط في الوجه أو الرقبة والجسم.
  • يكون شخصًا يرغب بالعلاج غير الجراحي مع نتائج مباشرة.
  • يمتلك توقعات واقعية فيما يتعلق بالنتائج المتوقعة.
  • يتمتع بصحة جيدة جسديًا ونفسيًا.

النتائج المتوقعة من العلاج باستخدام تقنية جي بلازما

تتمثل الفائدة الرئيسية من العلاج باستخدام تقنية جي بلازما في شد الجلد في الوجه أو أي جزء من أجزاء الجسم. ونظرًا لاختلاف كل فرد عن الآخر، تختلف النتائج المتوقعة من العلاج باستخدام تقنية جي بلازما من شخص إلى آخر، ولكنها عادة ما تشمل:

  • نتائج واضحة وسريعة.
  • آثار جانبية خفيفة نظرًا لكونه علاجًا غير جراحي.
  • الحصول على بشرة ملساء ومشدودة على الوجه والجسم.
  • غياب الندبات.
  • نتائج تدوم طويلًا.

الخطوات التالية

الخطوات التالية
احجز موعدك للاستشارة
التق بأحد خبرائنا في مركز الشنار لجراحة التجميل لإجراء استشارة شخصية ووضع خطة مصممة خصيصًا لك للعلاج باستخدام تقنية جي بلازما في دبي. اتصل بنا أو احجز موعدًا ليحدد المنسّقون المسؤولون عن رعاية المرضى أنسب خبير لك.

طلب استشارة

سنرد في غضون دقائق قليلة.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (41 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...
الشنار لجراحة التجميل