+971 4 3953033
فيلا #591 | شارع شاطئ جميرا | دبي، الإمارات العربية المتحدة |   هاتف:  

خدماتنا

الوجه

 

يعد الوجه الجزء الأبرز من الجسم، حيث يعكس الوجه المتوازن والنضر مظهرنا وصورتنا في عيون الآخرين. تعد إجراءات الوجه، سواء كانت جراحية أو غير جراحية، الأشيع من بين جميع الإجراءات التجميلية ويختلف الإجراء الأنسب من شخص إلى آخر.

 

إتطّلع على التفاصيل

الثدي

 

تعد إجراءات الثدي من أكثر الإجراءات التجميلية شيوعًا، وتتراوح من زيادة حجم الثدي إلى تقليل حجمه وصولًا إلى العمليات المعقدة لإعادة بناء الثدي بعد الإصابة بالسرطان أو الحوادث. من الضروري للمرء أن يدرك النتائج المتوقعة من الإجراءات المتعلقة بالثدي.
إتطّلع على التفاصيل

الجسم

 

عادة ما تشمل إجراءات الجسم أي جزء منه ما عدا الوجه أو الثدي. حيث تستخدم هذه الإجراءات لتحقيق أو استعادة شكل معين، وهو ما ينطوي غالبًا على إزالة الدهون أو نقلها من جزء إلى آخر من الجسم. من العوامل التي تؤدي إلى تحقيق نتائج جميلة بالنسبة للجسم النظر في طريقة تأثيرها على شكل الجسم بأبعاده الثلاثة.
إتطّلع على التفاصيل

البشرة والليزر

 

نقدم في مركز الشنار لجراحة التجميل مجموعة واسعة من الخدمات غير الجراحية لمساعدتك في تجديد نضارة بشرتك والحفاظ على مظهر صحي ومشرق من خلال منهج علمي للعناية بالبشرة يشمل الوقاية والحفاظ على البشرة بالإضافة إلى معالجة الآثار الضارة للتعرض للشمس.

 

إتطّلع على التفاصيل

مستحضرات التجميل القابلة للحقن

 

كثيرًا ما تكون مستحضرات التجميل القابلة للحقن الطريقة الأسهل والأسرع لتحقيق مظهر أكثر شبابًا ونضارة للوجه. يمكن بسهولة حقن مواد مثل البوتوكس أو المواد المالئة أو الدهون أو البلازما الغنية بالصفيحات في زيارة قصيرة إلى العيادة، حيث تعتبر هذه الإجراءات إلى جانب العلاجات الليزرية لتجديد نضارة البشرة علاجات غير غازية.
إتطّلع على التفاصيل

الوشم الطبي

تعطي مساحيق التجميل والظهور بمظهر جميل المرء شعورًا بالراحة والثقة بالنفس، إلا أن القيام بذلك يوميًا وقضاء خمس إلى عشر دقائق أو أكثر أمر مزعج للغاية، ولا سيما إذا كنت في عجلة من أمرك، فضلًا عن الحاجة إلى غسله في وقت لاحق قبل الذهاب إلى النوم.
إتطّلع على التفاصيل

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...
الشنار لجراحة التجميل