+971 4 3953033
فيلا #591 | شارع شاطئ جميرا | دبي، الإمارات العربية المتحدة |   هاتف:  

سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية

تنظم سياسة الخصوصية هذه الطريقة التي يقوم بها مركز الشنار لجراحة التجميل بجمع واستخدام ومتابعة والكشف عن المعلومات التي تجمع من مستخدمي (جمع “مستخدم”) موقع alshunnarplasticsurgery.ae (“الموقع”). تنطبق سياسة الخصوصية هذه على الموقع وعلى جميع المنتجات والخدمات التي يقدمها مركز الشنار لجراحة التجميل.

سياسة الخصوصية

عند التواصل معنا عبر موقعنا الإلكتروني، قد يطلب منك حسبما يقتضيه الأمر إدخال اسمك أو عنوان بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك أو أي تفاصيل أخرى لمساعدتك في تجربتك. قد نجمع المعلومات منكم عند الاشتراك في نشرة إخبارية أو ملء استمارة ما أو إدخال المعلومات على موقعنا.

كيف نستخدم المعلومات؟

قد نستخدم المعلومات التي نجمعها منك للأغراض التالية:

  • إضفاء طابع شخصي على تجربة المستخدم وتقديم نوع المحتوى وعروض المنتجات التي تهتم بها أكثر من غيرها.
  • تحسين موقعنا الإلكتروني بما يخدمك بشكل أفضل.
  • السماح لنا بخدمتك بشكل أفضل في سياق الرد على طلبات خدمة العملاء.
  • إرسال رسائل إلكترونية دورية فيما يتعلق باستفساراتك أو المنتجات والخدمات الأخرى.

لن نبيع أو نتاجر أو ننقل معلوماتك الشخصية القابلة للتداول إلى أطراف خارجية ما لم نقدم لك إشعارًا مسبقًا بذلك.لا يشمل هذا الأمر شركاء الاستضافة على شبكة الإنترنت وغيرهم من الأطراف التي تساعدنا في تشغيل موقعنا على شبكة الإنترنت أو إدارة أعمالنا أو خدمتكم، ما دامت هذه الأطراف توافق على الحفاظ على سرية هذه المعلومات. قد نصرح أيضًا بمعلوماتك عندما يكون ذلك حسب اعتقادنا امتثالًا للقانون أو إنفاذًا لسياسات موقعنا أو حماية لحقوقنا أو ممتلكاتنا أو أمننا أو سلامتنا.

يمكن فيما عدا ذلك تقديم معلومات غير شخصية عن الزوار لأطراف أخرى لأغراض التسويق أو الإعلان أو غيرها.

ملفات تعريف الارتباط الخاصة بمتصفح الويب

قد يستخدم موقعنا “ملفات تعريف الارتباط” لتعزيز تجربة المستخدم. يحفظ متصفح الإنترنت ملفات تعريف الارتباط على محرك الأقراص الصلبة لحفظ السجلات وتتبع المعلومات المتعلقة بها في بعض الأحيان. يمكن للمستخدم تغيير إعدادات متصفح الإنترنت لرفض ملفات تعريف الارتباط أو تنبيهك عند إرسال ملفات تعريف الارتباط. يرجى أخذ العلم أن ذلك قد يؤدي إلى فشل بعض من أجزاء الموقع في العمل على النحو الواجب.

أمن البيانات

وضعنا تدابير أمنية مناسبة لتفادي خسارة بياناتك الشخصية أو استخدامها أو الوصول إليها بطريقة غير شرعية أو تغييرها أو الكشف عنها. كما يقتصر الوصول إلى بياناتك الشخصية على الموظفين والوكلاء والمقاولين وغيرهم من الأطراف الخارجية التي تحتاج في سياق العمل للاطلاع على هذه البيانات، بحيث تقوم هذه الأطراف بمعالجة بياناتك الشخصية فقط بناء على تعليماتنا ملتزمة بالحفاظ على سريتها.

وضعنا إجراءات للتعامل مع أي خرق يشتبه به للبيانات الشخصية، وسنقوم بإخطارك وإبلاغ أي جهة تنظيمية لازمة في حال حصل مثل هذا الأمر إذا ما وجب علينا ذلك قانونًا.

الموافقة على هذه الشروط

باستخدام هذا الموقع، فإنك توافق على شروط هذه السياسة. ما لم تكن موافقًا على هذه السياسة، يرجى عدم استخدام موقعنا. سيعتبر استمرارك في استخدام الموقع بعد إدخال التغييرات على هذه السياسة موافقة منك على هذه التغييرات.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...
الشنار لجراحة التجميل