+971 4 3953033
فيلا #591 | شارع شاطئ جميرا | دبي، الإمارات العربية المتحدة |   هاتف:  

شد أسفل الجسم

Thigh Lift

شد أسفل الجسم

غالبا ما تؤدي بعض العوامل، مثل الشيخوخة وفقدان الوزن بشكل كبير أو تقلبات الوزن، إلى ترهّل الجلد في المناطق أسفل الخصر، ما قد يجعل الشخص يشعر بعدم الارتياح من جسمه ويتوق للحصول على جسم أكثر جمالًا وجاذبية. من العوامل التي قد تسبب للفرد الشعور بعدم الراحة من الجزء السفلي:

  • وجود طبقات رقيقة نسبيًا من الدهون في الفخذين والوركين والأرداف ومنطقة البطن.
  • تجمع الجلد المترهّل المتدلي في الجزء السفلي من الجسم وتقييد الحركة.
  • عدم الثقة بالنفس.
  • الانزعاج بسبب ترهّل الجلد في أسفل الجسم.

يمكن أن تساعد عملية شد أسفل الجسم في حل هذه المشكلات عن طريق نحت وشد المناطق التي تعاني من هذه المشاكل.

تعد عملية شد أسفل الجسم عملية جراحية تقوم على نحت وشد منطقة البطن والوركين والفخذين من الداخل والخارج وخلف الفخذين والأرداف.

الخيارات والتقنيات المستخدمة في عملية شد أسفل الجسم

هناك العديد من الخيارات المتاحة فيما يخص التقنيات المستخدمة في عملية شد أسفل الجسم لتحقيق نتيجة رائعة. تشمل هذه التقنيات:

  • شفط الدهون: تجرى عملية شفط الدهون، التي تقوم على شفط الدهون الزائدة من الجسم ونحت الجزء السفلي من الجسم، للحصول على أفضل معالم ممكنة للجسم.
  • نقل الدهون: تجرى هذه العملية خاصة في المناطق التي فقدت حجمها الطبيعي، مثل الأرداف والثديين، وقد تجري مع أي من عمليات لشد الجسم للحصول على جسم أكثر تحديدًا.
  • جراحة شد البطن وشد الفخذ: يمثل كل من عملية شد البطن وشد الفخذ تقنيات ضرورية تستخدم في جراحة شد أسفل الجسم في دبي. تجرى هذه العمليات لنحت منطقة البطن في سياق عملية شد أسفل الجسم والتخلص من ترهّل الجلد جراحيًا والحصول على منطقة مشدودة ومتناسقة.

التزامنا إتجاهك

سيقوم موظّفونا المدرّبون ذوو الخبرة العالية بإرشادك بكل سلاسة وراحة خلال جميع مراحل العملية لمساعدتك على إتخاذ القرار الأنسب لك. في عيادة الشنار لجراحة التجميل ، يتمتع خبرائنا بخبرة تزيد عن 20 عاماً في مجال الجراحات التجميلية وقاموا بمساعدة أكثر من 10,000 مريض على تحقيق حلمهم في الوصول للجمال والثقة بكل أمان. سنقوم بتحديد الجراح المناسب وسنستمع إليك، ونحدد متطلباتك الشخصية بالتفصيل خلال إستشارة خاصة لتقديم المشورة بشأن ما يجب توقعه من العلاج المناسب ووضع الخطة الأنسب لك لعملية تكبير الثدي في نهاية المطاف.

مراحل عملية شد أسفل الجسم

الاستشارة

الخطوة الأولى لعملية شد أسفل الجسم تتمثّل بإجراء استشارة وفحص مفصلين مع جرّاح التجميل المعتمد في العيادة لوضع الخطة الأنسب لكل مريض.

الجراحة

تكمن الخطوة الثانية بتحديد موعد لعملية شد أسفل الجسم مع جرّاح التجميل المؤهل والخبير في عمليات شد أسفل الجسم وغيرها من عمليات نحت الجسم. تستغرق العملية من ساعتين إلى ست ساعات تحت التخدير العام اعتمادًا على العملية التي يتم إجراؤها.

قبل العملية، يفحص كل مريض للتأكد من إمكانية إجراء العملية بأمان، بما يشمل استشارة ما قبل التخدير وفحص الدم.

تجرى عملية شد أسفل الجسم في غرفة العمليات بالمشفى وعادة ما يقضي المريض من يومين إلى أربعة أيام بعد العملية للتعافي، ولكنه قد يحتاج إلى قضاء المزيد من الوقت في المشفى إذا لزم الأمر .

في أثناء العملية، يجرى شق محيطي حول الجذع، ويقوم الجرّاح بعد ذلك بإزالة الجلد الزائد والزوائد الدهنية من أسفل الشق وتغيير موضع الأنسجة وشدها. يسحب الجلد المتبقي في الفخذين والأرداف نحو الأعلى مع شد الجلد والأنسجة. ولذا عادة ما يوضع المريض على جانبه أو بطنه. قد تجرى عملية نقل الدهون في منطقة الأرداف إذا تطلّب الأمر في هذه المرحلة.

بمجرد معالجة الجوانب والأرداف، يوضع المريض على ظهره لمعالجة الجزء الأمامي من الجسم. في هذه المرحلة، يقوم الجرّاح باستخدام التقنية التي وافقت مسبقًا على إجرائها مع عملية شد أسفل الجسم، بما يشمل عملية شد البطن أو شد الجزء الداخلي من الفخذ.

تغلق الشقوق على طبقات متعددة فوق أنابيب للتحكم بالتورّم، كم توضع بعض الخيوط الداعمة العميقة في الأنسجة للمساعدة في تشكيل معالم الجسم الجديدة.

يقوم خبير الجراحة التجميلية بمرافقتك خلال جميع مراحل الشفاء من خلال مواعيد المتابعة.

مرحلة الشفاء

عند الخروج من المشفى، عادة ما توضع ضمادات بسيطة وأنابيب للتصريف، يتم تغييرها في اليوم التالي مع وضع ضمادات جديدة. يرتدي المريض مشدًا ضاغطًا أيضًا للمساعدة في التخفيف من التورّم والكدمات لمدة أربع إلى ستة أسابيع.

سيشعر المريض بعدم الراحة قليلًا والاحمرار والتورّم مباشرة بعد زوال تأثير التخدير. خلال مرحلة التعافي، يجب تجنب الأنشطة الشاقة لمدة ستة أسابيع على الأقل، أما بالنسبة للأنشطة اليومية فيمكنك استئنافها بعد عشرة أيام.

يقوم الجرّاح التجميل بإرشاد المريض حول المواضع التي يستطيع أن ينام عليها وطريقة العناية بموقع الشق. يتم التشجيع على المشي من اليوم الأول بعد الخروج من المشفى.

 

سيحتاج المريض للقيام بعدة زيارات إلى العيادة على مدى 4 أسابيع لمتابعة عملية الشفاء.

التدابير الوقائية

على الرغم من أن عملية شد أسفل الجسم عملية واضحة، لا بد من تحديد المستوى المناسب من التدخل أو العلاج وإجرائه، سواء كان جراحيًا أو غير جراحي، من قبل جراح تجميل مؤهل وخبير. يجب أن يحقق المرشح المحتمل للعملية معايير محددة ليكون مؤهلاً لها ويجب أن:

  • يكون غير مدخّن أو يقلل من التدخين قبل العملية.
  • يكون قد فقد قدرًا كبيرًا من الوزن.
  • يعاني من جلد مترهّل في الجزء السفلي من الجسم.
  • يمتلك توقعات واقعية فيما يخص النتائج المتوقعة.
  • يكون ذا صحة جيدة جسديًا ونفسيًا.

النتائج المتوقعة من عملية شد أسفل الجسم

تتمثل الفائدة الرئيسية لعملية شد أسفل الجسم في التخلّص من الجلد المترهّل والدهون حول منطقة الخصر والفخذين والأرداف. ونظرًا لاختلاف كل فرد عن الآخر، تختلف النتائج المتوقعة من العملية من شخص إلى آخر، إلا أن الفوائد الرئيسية عادة ما تشمل:

  • نحت القسم السفلي من الجسم وتحديده.
  • زيادة الثقة بالنفس.
  • إزالة الجلد الزائد الذي قد يسبب الطفح الجلدي والالتهابات.
  • رؤية نتائج فقدان الوزن بوضوح.
  • الشعور بالثقة.

الخطوات التالية

احجز موعدًا للاستشارة
التق بأحد خبرائنا في مركز الشنار لجراحة التجميل للحصول على استشارة شخصية ووضع الخطة الأنسب لك فيما يخص عملية شد أسفل الجسم. اتصل بنا أو احجز موعدًا ليقوم المنسّقون المسؤولون عن رعاية المرضى بتحديد الخبير الأنسب لك.

طلب استشارة

سنرد في غضون دقائق قليلة.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (41 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...
الشنار لجراحة التجميل