+971 4 3953033
فيلا #591 | شارع شاطئ جميرا | دبي، الإمارات العربية المتحدة |   هاتف:  

شد الفخذ

Thigh Lift

شد الفخذ

لا يعد فقدان الوزن خيارًا رائعًا لاتباع نمط حياة صحي فحسب، بل ويمكن أيضًا أن يشعر الشخص بالرضى عن نفسه ويزيد من ثقته بنفسه. لسوء الحظ، لا يكون الوضع هكذا على الدوام، ولا سيما إذا كنت تعاني من ترهل الجلد وارتخائه حول ما تبقى من جسمك بعد رحلة ناجحة من خسارة الوزن. ففي بعض الأحيان قد لا يعطي فقدان الوزن والتحكم به للجسم النتيجة التي يرغب بها من حيث الحصول على:

  • جسم مشدود ومتناغم.
  • جسم متناسق أكثر.
  • جلد مشدود.
  • جسم منحوت من كل الجهات.

يمكن لجراحة شد الفخذ المساعدة في الحصول على كل ما سبق بالإضافة إلى نظرة إيجابية شاملة عن قوام الشخص. عادة ما يعاني المريض المناسب لهذه العملية من ارتخاء جلد وفقدانه مرونته بعد خسارة الوزن الشديدة بسبب الحمية الغذائية أو التمارين الرياضية أو جراحة علاج البدانة. ولهذا السبب، عادة ما تجرى هذه الجراحة مع عمليات أخرى، مثل رفع الثدي وشد الوجه وشد الذراعين، للمحافظة على تناسق الجسم بشكل جذاب.

تُعتبر جراحة شد الفخذ التي يشار إليها أيضًا باسم رأب الفخذ في دبي عملية تجميلية تقوم على نحت الفخذين والتقليل من الدهون والجلد الزائد فيهما. تؤدي هذه العملية إلى تحسين تناسق الجزء السفلي من الجسم والفخذين وتحسين مظهر الجلد. رأب الفخذ عملية تُجرى عادة بعد خسارة الوزن الشديدة لدى الأشخاص الذين يمارسون التمارين الرياضية ويتّبعون نمط حياة صحي دون قدرتهم على تخفيف الدهون والجلد والأنسجة الزائدة في الجزء العلوي من الفخذين. تجرى هذه العملية عادة مع عملية شفط الدهون للحصول على تناسق الجسم المطلوب.

الخيارات والتقنيات المستخدمة في شد الفخذ

يستخدم شفط الدهون في أي عملية لشد الفخذ لنحت الجزء الداخلي من الفخذ، وعادة ما يزال الجلد الزائد جراحيًا للحصول على مظهر منحوت ومتناسق. يوجد نوعان من عمليات شد الفخذ، هما: شد الفخذ الداخلي وشد الفخذ الخارجي.

  • شد الفخذ الداخلي: في هذه العملية، يجرى شق أعلى الفخذ أو على طول حافته الداخلية وتزال الدهون والجلد الزائد على طول هذه الحافة لنحت المنطقة من الركبة حتى أعلى الفخذ.
  • شد الفخذ الخارجي: تُعتبر هذه العملية أكثر تعقيدًا من شد الفخذ الداخلي ويعود ذلك إلى ما تتضمنه من إعادة تحديد ونحت الجزء الخارجي من الفخذ والأرداف وإزالة كمية أكبر من الأنسجة. يجرى شق فوق منطقة الأرداف مع شق عملية شد البطن باعتبارها نوعًا من أنواع عمليات شد الجسم.

التزامنا إتجاهك

سيقوم موظّفونا المدرّبون ذوو الخبرة العالية بإرشادك بكل سلاسة وراحة خلال جميع مراحل عملية شد الفخذ لمساعدتك على إتخاذ القرار الأنسب لك. في عيادة الشنار لجراحة التجميل ، يتمتع خبراؤنا بخبرة تزيد عن 20 عاما في مجال الجراحات التجميلية وقاموا بمساعدة أكثر من 10,000 مريض على تحقيق حلمهم في الوصول للجمال والثقة بكل أمان. سنقوم بتحديد أفضل خبرائنا لك وسنستمع إليك، ونحدد متطلباتك الشخصية بالتفصيل خلال إستشارة خاصة لتقديم المشورة بشأن ما يجب توقعه ووضع الخطة الأنسب لك في نهاية المطاف.

مراحل عملية شد الفخذ

الاستشارة

تتمثل الخطوة الأولى في عملية شد الفخذ بإجراء استشارة وفحص مفصلين مع جرّاح التجميل المعتمد في العيادة لوضع الخطة الأنسب لكل مريض.

الجراحة

تكمن الخطوة الثانية بتحديد موعد لعملية شد الفخذ مع جرّاح التجميل المؤهل والخبير في هذا المجال وفي عمليات مكافحة علامات التقدم في السن.

تستغرق العملية بين ساعتين إلى أربع ساعات تحت التخدير العام أو تخدير العمود الفقري. قبل العملية، يفحص كل مريض للتأكد من إمكانية إجراء العملية بأمان، بما يشمل استشارة ما قبل التخدير وفحص الدم.

في أثناء عملية شد الفخذ، يطبق التخدير العام أو تخدير العمود الفقري في بداية العملية وتجرى الشقوق اعتمادًا على التقنية المستخدمة في العملية في أماكن استراتيجية بحيث تكون مخفية أو يمكن إخفاؤها بالملابس على الأقل. توجد العديد من أشكال الشقوق التي تناسب قدر الإمكان الملابس والرغبة الشخصية.

تدعم الأنسجة الأساسية بخيوط عميقة تساعد في تحديد شكل الفخذ المنحوت وتُغلق الشقوق بالخيوط وتُخفى تحت الجلد.

تمكن رؤية النتائج غالبًا على الفور على الرغم من عدم وضوحها في البداية نتيجة الكدمات والتورّم.

يقوم جراح التجميل بمرافقتك خلال جميع مراحل الشفاء من خلال مواعيد المتابعة.

مرحلة الشفاء

توضع الضمادات على الشقوق بعد العملية مع إمكانية استخدام أنابيب صغيرة بشكل مؤقت تحت الجلد لتصريف السوائل الزائدة التي قد تتجمع. يعطى إعطاء المريض تعليمات حول طريقة العناية بمواقع الشقوق والأدوية التي يجب تناولها لتسريع مرحلة الشفاء.

من المتوقع حدوث تورّم وكدمات سرعان ما تتلاشى مع مرور الوقت. تظهر نتائج عملية شد الفخذ غالبًا مباشرة بعد العملية، إلا أن النتائج المثلى قد تتطلب بضعة أشهر.

يحتاج المريض للقيام بعدة زيارات إلى العيادة لمتابعة مرحلة الشفاء على مدى 4 أسابيع من العملية.

التدابير الوقائية

على الرغم من أن عملية شد الفخذ عملية واضحة، لا بد من تحديد المستوى المناسب من التدخل أو العلاج وإجرائه، سواء كان جراحيًا أو غير جراحي على يد جراح تجميل مؤهل وخبير. يجب أن يحقق المرشح المحتمل للعملية معايير محددة ليكون مؤهلاً لها ويجب أن:

  • يمتلك توقعات واقعية فيما يخص النتائج المتوقعة.
  • يكون ذا صحة جيدة جسديًا وعقليًا.
  • يكون ذا وزن مستقر نسبيًا.
  • يكون غير مدخن أو يقلل من التدخين قبل العملية.
  • لا يعاني من مشاكل صحية قد تزيد من خطورة العملية.

النتائج المتوقعة من عملية شد الفخذ

تتمثل الفائدة الرئيسية لعملية شد الفخذ في الحصول على فخذين منحوتين وأكثر تناسقًا. ونظرًا لاختلفا كل فرد عن الآخر، تختلف النتائج المتوقعة للعملية، ولكنها عادة ما تشمل:

  • فخذان منحوتان ومشدودان.
  • فخذان أكثر شبابًا.
  • جسم متناسق.
  • تحسين ملاءمة الملابس للجسم.

الخطوات التالية

احجز موعدًا للاستشارة.
التق بأحد خبرائنا في مركز الشنار لجراحة التجميل للحصول على استشارة شخصية ووضع الخطة الأنسب لك لعملية شد الفخذ في دبي. اتصل بنا أو احجز موعدًا ليقوم المنسّقون المسؤولون عن رعاية المرضى بتحديد الخبير الأنسب لك.

طلب استشارة

سنرد في غضون دقائق قليلة.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (41 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...
الشنار لجراحة التجميل