+971 4 3953033
فيلا #591 | شارع شاطئ جميرا | دبي، الإمارات العربية المتحدة |   هاتف:  

شفط الدهون بالفيزر

Vaser Liposuction

شفط الدهون بالفيزر

تعد عملية شفط الدهون إحدى أكثر الإجراءات التجميلية شيوعًا في دبي والعالم، وقد أتاح هذا الإجراء للملايين من الرجال والنساء الفرصة للتحكم بشكل أجسامهم، حيث يرغب كل شخص بأن يبدو ويشعر بأفضل شكل ممكن عن طريق الحصول على جسم منحوت وممشوق. يُعتبر هذا الإجراء بشكل أساسي مثاليًا للأشخاص الذين يتمتعون بقوام جيد ولكنهم يعانون من مقاومة بعض المناطق من أجسامهم للطرق التقليدية لفقدان الوزن، مثل الحمية الغذائية والتمارين الرياضية، حيث توجد في بعض الأحيان بعض المناطق التي لا يمكن إجراء عملية شفط الدهون التقليدية فيها نظرًا لكونها مخفيّة أو صغيرة جدًّا أو موجودة في مناطق حساسة، وهنا يأتي دور عملية شفط الدهون بالفيزر.
شفط الدهون بموجات الفيزر فوق الصوتية أو المعروف بعملية شفط الدهون بالفيزر إجراء يقوم على شفط الدهون المستعصية وهو معتمد من إدارة الغذاء والدواء ويُعتبر بديلًا آمنًا عن عملية شفط الدهون التقليدية. يساعد هذا الإجراء مع عمليات شفط الدهون البسيطة والكبيرة في تخفيف الدهون في أي مكان من الجسم ويوفر سرعة في الشفاء ونتائج دائمة.

التقنية المستخدمة في شفط الدهون بالفيزر

تُعد تقنية شفط الدهوون بالفيزر تقنية حديثة من العلاجات التي توفّر تحسين في شكل الجسم ونحته. يرمز الفيزر إلى تضخيم ترددات الطاقة الصوتية وهي تقنية فعالة لإزالة الدهون من الجسم.
يُشار إليها أيضا بعملية شفط الدهون عالية الدقة ،وهي تقنية بديلة عن شفط الدهون التقليدي وذلك لأنها تستخدم أحدث تقنيات الموجات الفوق صوتية والتي صُممت خصّيصا لإعادة تشكيل الجسم وشدّه. يقوم هذا الإجراء على التخلّص من الأنسجة الدهنية بينما في الوقت ذاته تحافظ على الأنسجة المحيطة على سبيل المثال الأعصاب والأوعية الدموية.
لا تقوم هذه العملية فقط على تحسين مظهر الجسم وجعله منحوتا بشكل جميل لكنها تُعطي المجموعات العضلية أيضا مظهراً منحوتاً أكثر وصحي أيضا. بالإضافة إلى ذلك، فإن العملية تقوم على شد الجلد الذي قد يساعدك في تجنّب إجراء عملية جراحية كبرى لإزالة الجلد الزائد. لذا فإن كنت تعاني من بشرة مترهلة قد تكون عملية شفط الدهون بالفيزر الحل الأنسب لك.

التزامنا إتجاهك

سيقوم موظّفونا المدرّبون ذوو الخبرة العالية بإرشادك بكل سلاسة وراحة خلال جميع مراحل العملية لمساعدتك على إتخاذ القرار الأنسب لك. في عيادة الشنار لجراحة التجميل ، يتمتع خبرائنا بخبرة تزيد عن 20 عاماً في مجال الجراحات التجميلية وقاموا بمساعدة أكثر من 10,000 مريض على تحقيق حلمهم في الوصول للجمال والثقة بكل أمان. سنقوم بتحديد الجراح المناسب وسنستمع إليك، ونحدد متطلباتك الشخصية بالتفصيل خلال إستشارة خاصة لتقديم المشورة بشأن ما يجب توقعه من العلاج المناسب ووضع الخطة الأنسب لك لعملية تكبير الثدي في نهاية المطاف.

الاستشارة

الخطوة الأولى في عملية شفط الدهون بالفيزر هي إجراء استشارة وفحص مفصلين مع جرّاح التجميل المعتمد في العيادة لوضع الخطة الأنسب لكل مريض.

الجراحة

تكمن الخطوة الثانية بتحديد موعد لعملية شفط الدهون بالفيزر مع جرّاح التجميل الخبير والمتمرس في عمليات شفط الدهون بالفيزر وغيرها من عمليات مكافحة علامات التقدم بالسن. تستغرق العملية ساعة على الأقل حسب حجم المنطقة المعالجة. يستخدم التخدير الموضعي على المنطقة المستهدفة للمساعدة في تجنب أي انزعاج قد يشعر به المريض.

قبل العملية، يفحص كل مريض للتأكد من إمكانية إجرائها بأمان، بما يشمل استشارة ما قبل التخدير وفحص الدم.

تستغرق عملية شفط الدهون بالفيزر عادة بين ساعتين إلى ثلاثة ساعات. في أثناء العملية، تطبق الموجات فوق الصوتية على المنطقة المَعنية باستخدام أنبوب عبر شق صغير. يقوم التردد العالمي للموجات فوق الصوتية بتكسير الخلايا الدهنية التي تشفط بعد ذلك إلى خارج الجسم باستخدام قنية مجهرية.

تترك تقنية شفط الدهون بالفيزر الأنسجة المحيطة الموجودة تحت الجلد سليمة، ما يؤدي للحصول على بشرة أكثر نعومة وتناسًقا بعد العملية.

فترة الشفاء

ستعاني بعد إجراء العملية من بعض الكدمات والتورم والتقرّحات الخفيفة في الأيام القليلة الأولى، ولكنها سرعان ما تتلاشى. يُنصح بارتداء مشد ضاغط لتسريع عملية الشفاء. تختلف مرحلة الشفاء من شخص إلى آخر بعض الشيء ولكن عادة ما يتمكن معظم الناس من العودة إلى العمل خلال ثلاثة إلى خمسة أيام. حتى لو كان باستطاعتك الوقوف والمشي في يوم العملية، يُنصح بالراحة لمدة يوم أو يومين.

ستلاحظ خلال فترة الشفاء مع تجدد الكولاجين أن الجلد قد أصبح مشدودًا، الأمر الذي قد يستمر لمدة ستة أشهر بعد العملية وصولًا إلى بشرة مشدودة وناعمة.

سيتابع جراح التجميل الخبير المريض خلال مراحل عملية الشفاء من خلال مواعيد المتابعة.

التدابير الوقائية

تأكد دائما عند اختيارك لجرّاح التجميل من ترخيصه واعتماده من المجلس الطبي واطلب رؤية صور لما قبل العملية وبعدها للمرضى السابقين قبل اتخاذ أي قرار حول العملية. يجب أن يحقق المرشح المحتمل لشفط الدهون بالفيزر المعايير التالية:

  • أن يكون ذا صحة جيدة سواء كان رجلًا أو امرأة.
  • لديه رغبة بالحصول على مظهر عضلي منحوت.
  • لديه توقّعات واقعية حول النتائج.
  • ذو صحة عقلية جيدة.
  • ذو وزن ثابت.

النتائج المتوقعة من شفط الدهون بالفيزر

يتضمن شفط الدهون بالفيزر العديد من الميزات من ضمنها:
  • إجراء مريح وخال من الألم إلى حد ما.
  • إجراء بأقل تدخل جراحي.
  • لا يحتاج إلى وقت للتعافي.
  • يُحسّن من مرونة الجلد ويساعد الجسم في التكيف مع عملية النحت بسرعة.
  • الحد الأدنى من الندبات.
  • آثار جانبية قليلة أو معدومة.
  • لا يتطلب عملية إضافية لشد للجلد.

الخطوات التالية

التق بأحد خبرائنا في مركز الشنار لجراحة التجميل للحصول على استشارة شخصية ووضع الخطة الأنسب لك لشفط الدهون بالفيزر.  اتصل بنا أو احجز موعدًا ليقوم المنسّقون المسؤولون عن رعاية المرضى بتحديد الخبير الأنسب لك.

طلب استشارة

سنرد في غضون دقائق قليلة.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (43 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...
الشنار لجراحة التجميل