+971 4 3953033
فيلا #591 | شارع شاطئ جميرا | دبي، الإمارات العربية المتحدة |   هاتف:  

عملية رفع الأرداف البرازيلية

Brazilian Butt Lift

عملية رفع الأرداف البرازيلية

ترغب العديد من النساء في الحصول على "مؤخرة" أو "أرداف" أو أن يكون " الجزء الخلفي " لديهن مشدودًا ودائريًا وأكبر بعض الشي، ولذا يلجأ بعضهن إلى التمارين الخاصة بالأرداف، مثل تمارين القرفصاء، مع صعوبة الحصول على نتائج واضحة أو مرضية في بعض الأحيان. كما يلجأ البعض الآخر إلى إرتداء ملابس معينة لتحسين وشد عضلات الأرداف دون أي تغيرات ملحوظة للأسف.

يُعد شكل الأرداف وتناسبها مع الجسم عاملًا مهمًا بالنسبة لمعظم النساء. قد تساهم العديد من العوامل في الرغبة في الحصول على عضلات ألوية كبيرة ومشدودة، منها:

  • تحسين الانحناءات الموجودة في الجزء السفلي من الجسم.
  • الرغبة بارتداء ملابس مناسبة للجسم بشكل جذاب.
  • تحسين التناسب العام بين الجزء العلوي والسفلي من الجسم.
  • الظهور بمظهر طبيعي.
  • التقليل من الجيوب الدهنية في الفخذين والوركين والبطن.

إن عملية رفع الأرداف البرازيلية في دبي عملية تقوم على نقل الدهون مخصصة لتكبير الأرداف دون استخدام أي مواد مزروعة، وتعطي نتيجة طبيعية جدًا نظرًا لعدم استخدام أي شيء غريب عن الجسم. تُعرف هذه العملية أحيانًا باسم عملية تكبير الأرداف البرازيلية، على الرغم من أن عملية رفع الأرداف البرازيلية أكثر دقة تقنيًا، نظرًا لأن العملية لا تقوم فقط على تغيير حجم الأرداف، وإنما تُغيير حجمها وشكلها أيضًا.

تتضمن العملية بشكل أساسي نقل الدهون من مناطق معينة من الجسم وحقنها بعد ذلك في منطقة الأرداف. تؤخذ الدهون المراد نقلها من أكثر المناطق الدهنية في الجسم، مثل المعدة والخاصرتين والوركين وأسفل الظهر أو الفخذين. تزال الدهون بعد ذلك بعناية باستخدام تقنية شفط الدهون لحماية الخلايا الدهنية الحيّة. وبمجرد تنقية الجزيئات الدهنية، تحقن مرة أخرى في الأرداف من خلال شق صغير للغاية.

نظرًا لأن هذا الإجراء يتطلّب نقل الدهون من مناطق معينة من الجسم للأرداف، تعد النساء اللاتي يعانين من الوزن الزائد أو الزوائد دهنية المعندة المرشحات المثاليات لعملية نقل الدهون إلى الأرداف. وفي الحقيقة، يُعد هذا الإجراء رائعًا إذا ما كنت تعانين من الزوائد الدهنية في الجسم، حيث يمثل عملية مزدوجة يتم فيها شفط الدهون وتجميل الأرداف.

تقنية عملية رفع الأرداف البرازيلية

تقنية عملية رفع الأرداف البرازيلية
تُعد عملية رفع الأرداف البرازيلية عملية معقدة تتطلّب تدريبًا مُكثّف وخبرة (من طرف جراح التجميل) في تقنيات نقل الدهون بالإضافة إلى دقة الملاحظة للانتباه إلى التفاصيل التجميلية. تستخدم تقنية شفط الدهون لإزالة الزوائد الدهنية من البطن والوركين والفخذين أو أسفل الظهر غالبًا ويحقن جزء من هذه الدهون في الأرداف. يقوم جراح التجميل الماهر بإزالة الدهون من المناطق التي تعاني من المشاكل وتحسين منطقة الأرداف، فضلًا عن تحسين تناسب الجسم بأكمله باستخدام عملية رفع الأرداف البرازيلية وضمان الحصول على نتيجة طويلة المدى.

التزامنا إتجاهك

سيقوم موظّفونا المدرّبون ذوو الخبرة العالية بإرشادك بكل سلاسة وراحة خلال جميع مراحل عملية شد الفخذ لمساعدتك على إتخاذ القرار الأنسب لك. في عيادة الشنار لجراحة التجميل ، يتمتع خبراؤنا بخبرة تزيد عن 20 عاما في مجال الجراحات التجميلية وقاموا بمساعدة أكثر من 10,000 مريض على تحقيق حلمهم في الوصول للجمال والثقة بكل أمان. سنقوم بتحديد أفضل خبرائنا لك وسنستمع إليك، ونحدد متطلباتك الشخصية بالتفصيل خلال إستشارة خاصة لتقديم المشورة بشأن ما يجب توقعه ووضع الخطة الأنسب لك في نهاية المطاف.

مراحل عملية رفع الأرداف البرازيلية

الاستشارة

الخطوة الأولى لعملية رفع الأرداف البرازيلية هي إجراء استشارة وفحص مفصلين مع جرّاح التجميل المعتمد في العيادة لتحديد الخطة الأنسب لكل مريضة.

الجراحة

تكمن الخطوة الثانية بتحديد موعد لعملية رفع الأرداف البرازيلية مع جرّاح التجميل المتمرس والخبير في عمليات رفع الأرداف البرازيلية وغيرها من عمليات مكافحة الشيخوخة. تستغرق العملية ما بين ساعتين إلى أربع ساعات تحت التخدير العام أو التخدير الفقري. تفحص كل مريضة قبل العملية للتأكد من إمكانية إجرائها بأمان، بما يشمل إجراء استشارة ما قبل التخدير وفحص الدم لضمان إمكانية خضوع المريضة لهذه العملية. تتم العملية عادة دون الحاجة إلى الإقامة في المستشفى أو قد تتطلب في بعض الحالات البقاء لليلة واحدة اعتمادًا على كمية الدهون المشفوطة أو الجمع بينها وبين عملية أخرى.

خلال عملية رفع الأرداف البرازيلية، تزال الدهون باستخدام تقنية شفط الدهون من أسفل الظهر والوركين والبطن والفخذين أو أي منطقة أخرى قد يراها الجرّاح مناسبة أو مزعجة لك. تصفى الدهون المأخوذة أولًا وتحضر لعملية الحقن، ليقوم الجرّاح بعد ذلك بحقنها في مناطق محددة في الأرداف لزيادة حجمها وتحسين شكلها.

من الشائع لبعض الدهون المحقونة ألا تتمركز بشكل كامل في موقعها الجديد، ولذا يأخذ الجرّاح هذا الأمر بعين الإعتبار ويحقن دهونًا أكثر مما كان يتوقع للحصول على النتيجة المطلوبة.

يتابع جراح التجميل المريضة طوال فترة الشفاء من خلال مواعيد المتابعة.

فترة الشفاء

عادة ما يكون هناك بعض الألم الذي يمكن التخفيف منه باستخدام مسكنات الألم. سيطلب الطبيب منك الامتناع عن الاستلقاء أو الجلوس على الأرداف لمدة أسبوعين بعد العملية. بدلًا من ذلك، سيُطلب منك النوم على بطنك أو جنبك أو الوقوف في جميع الأنشطة ما عدا استخدام المرحاض.

سيقوم جرّاح التجميل بإرشادك حول طريقة الجلوس في الأسابيع الأولى بعد عملية تكبير الأرداف. إلا أن هذه الإرشادات تختلف من مريضة إلى أخرى، وستتم مراجعتها معك بعد العملية خلال زيارات المتابعة ما بعد الجراحة.

يمكن استئناف الأنشطة اليومية بعد أسبوع والعودة للعمل بعد حوالي أسبوعين.

ستظهر النتائج النهائية بعد 6 شهور ولكنك سترين الفرق بالفعل خلال شهر وستلاحظين انحناءات الأرداف والتناسب في الجزء السفلي من الجسم.

عادة ما تحتاج المريضة إلى عدة زيارات إلى العيادة لمتابعة مرحلة الشفاء على مدى أربعة أسابيع.

التدابير الوقائية

على الرغم من أن عملية رفع الأرداف البرازيلية عملية واضحة، لا بد من تحديد المستوى المناسب من التدخل أو العلاج وإجرائه، سواء كان جراحيًا أو غير جراحي، من قبل جراح تجميل مؤهل وخبير. يجب أن تحقق المرشحة المحتملة معايير محددة لتكون مؤهلة للإجراء ويجب أن:

  • تحتاج إلى تغيير كبير في شكل وحجم الأرداف.
  • تمتلك كمية كافية من الدهون للقيام بعملية شفط الدهون.
  • تمتلك وزنًا ثابتًا أو مثاليًا.
  • تستطيع تجنب الجلوس لفترة طويلة من الوقت.
  • تمتلك توقعات واقعية فيما يخص النتائج المتوقعة.
  • تكون ذات صحة جيدة جسديًا وعقليًا.

النتائج المتوقعة من عملية رفع الأرداف البرازيلية

تتجسد الفائدة الرئيسية من عملية رفع الأرداف البرازيلية في الحصول على أرداف مشدودة وكبيرة وذات مظهر طبيعي. ونظرًا لاختلاف كل فرد عن الآخر، تختلف النتائج المتوقعة من مريضة إلى أخرى، إلا أن الميزات الأساسية عادة ما تشمل:

  • عملية غير باضعة.
  • لا تتطلب زرع أي مواد.
  • تبدو النتائج طبيعية.
  • عملية حقن الدهون باستخدام دهون الجسم نفسه، وبالتالي انخفاض إمكانية رفض الجسم للمادة.
  • تستفيد المريضة أيضًا من التقليل من الدهون في منطقة البطن بالإضافة إلى الحصول على أرداف منحوتة .

الخطوات التالية

التقي بأحد خبرائنا في مركز الشنار لجراحة التجميل للحصول على استشارة شخصية ووضع الخطة الأفضل لك. اتصلي بنا أو احجزي موعدًا وسيقوم المنسّقون المسؤولون عن رعاية المرضى بتحديد الخبير الأنسب لك.

طلب استشارة

سنرد في غضون دقائق قليلة.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (41 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...
الشنار لجراحة التجميل