+971 4 3953033
فيلا #591 | شارع شاطئ جميرا | دبي، الإمارات العربية المتحدة |   هاتف:  

شد الصدر باستخدام حمَالة داخلية

Breast Lift With Internal Bra

شد الصدر باستخدام حمَالة داخلية

عادة ما تفضّل النساء الحصول على ثدي متناسق من حيث شكله وموضعه على جدار الصدر، إلا أن بعض النساء يعانين من تلف في الأنسجة ويواجهن في بعض الأحيان شكلًا من الانزعاج وعدم راحة يؤثر سلبيًا على نشاطاتهن اليومية. قد يترهّل الثدي لعدة أسباب منها الأسباب الوراثية أو الحمل أو بعد فقدان الوزن. لعلاج بعض هذه المشكلات، قد يتطلّب الأمر الخضوع لجراحة تقويميَة تُسمّى رفع الثدي تقوم بتصحيح:

  • ضعف أنسجة الثدي.
  • الثدي المترهَل بشدة.
  • تغير موضع حشوة الثدي.

تُستخدم عملية رفع الثدي الداخلية للنساء اللاتي يعانين من أنسجة ضعيفة في الثديين من أجل الحصول على نتائج تدوم لفترة أطول وثدي مشدود ومتناسق وجميل.

تُعد هذه العملية عملية تجميلية توضع فيها شبكة غالافليكس (المعروفة باسم بولي فور-هايدروكسيبوتيرات) تحت أنسجة الثدي لدعمه ورفعه. تتفكك هذه الشبكة بشكل طبيعي إلى ثاني أكسيد الكربون والماء بشكل مشابه للغرز المستخدمة في العملية، بحيث يتشكل الكولاجين والإيلاستين مع ذوبان الشبكة، ما يجعل النسيج الأصلي أقوى من خلال إنتاج شبكة تُعرف اليوم باسم “حمّالة الصدر الداخلية”.

التقنية المستخدمة في عملية رفع الثدي الداخلية

التقنية المستخدمة في عملية رفع الثدي الداخلية
تعمل التقنية المُستخدمة في عملية رفع الثدي الداخلية عمل حمّالة صدر ترفع الأنسجة في الثدي وتعالج بالتالي ترهل الثدي. تدعم الأنسجة الرخوة بدعائم مرنة وطويلة المدى تندمج مع أنسجة الثدي الطبيعية، بحيث تُعزِّز هذه الدعائم نمو الأنسجة الطبيعية لتمتص بعد مدة زمنية قدرها اثنا عشر إلى ثمانية عشر شهرًا ليبقى الثدي الطبيعي المشدود والأكثر شبابًا.

إلتزامنا إتجاهك

سيقوم موظّفونا المدرّبون ذوو الخبرة العالية بإرشادك بكل سلاسة وراحة خلال جميع مراحل العملية لمساعدتك على إتخاذ القرار الأنسب لك. في عيادة الشنار لجراحة التجميل ، يتمتع خبرائنا بخبرة تزيد عن 20 عاما في مجال الجراحات التجميلية وقاموا بمساعدة أكثر من 10,000 مريض على تحقيق حلمهم في الوصول للجمال والثقة بكل أمان. سنقوم بتحديد أفضل الخبراء لك وسنستمع إليك، ونحدد متطلباتك الشخصية بالتفصيل خلال إستشارة خاصة لتقديم المشورة بشأن ما يجب توقعه من عملية رفع الثدي الداخلية ووضع الخطة الأنسب لك في نهاية المطاف.

مراحل عملية رفع الثدي الداخلية

الاستشارة

الخطوة الأولى لعملية رفع الثدي الداخلية تتمثّل بإجراء استشارة وفحص مفصلين مع جرّاح التجميل المعتمد في العيادة لوضع الخطة الأنسب لكل مريضة والحصول على فكرة أوضح حول النتائج النهائية.

الجراحة

تكمن الخطوة الثانية بتحديد موعد لعملية رفع الثدي الداخلية مع جرّاح التجميل الخبير والمتمرس في عمليات رفع الثدي وغيرها من عمليات تجميل الثدي. قبل الجراحة، تفحص كل مريضة للتأكد إمكانية إجراء العملية بأمان وملاءمتها لها، بما يشمل استشارة ما قبل التخدير وفحص الدم.

تُجرى العملية دون الحاجة للإقامة في المستشفى وتستغرق ما يقارب ساعتين إلى أربع ساعات تحت التخدير العام وفي بعض الأحيان تحت التخدير الموضعي مع مهدئ وريدي، وباستطاعة المريضة العودة إلى المنزل بمجرد الانتهاء من العملية. عادة ما تجرى هذه العملية مع عملية الرفع الكاملة أو رفع محيط الثدي للمساعدة في شد أي جلد مرتخ. تقوم هذه العملية على تحسين أنسجة الثدي الطبيعية الذي لا تحققه عملية رفع الثدي أو تكبير الثدي وحدهما في بعض الأحيان. توضع شبكة بيضاوية الشكل في الجزء السفلي من الثدي وتعلق بالقرب من عظمة الصدر (جدار الصدر) لرفع الثدي بشكل طبيعي.

سيتابع جراح التجميل الخبير المريضة خلال مرحلة الشفاء من خلال مواعيد المتابعة.

مرحلة الشفاء

سيظهر بعض التورّم والكدمات والاحمرار بعد العملية، وقد تحتاج المريضة إلى ارتداء حمالة صدر جراحية داعمة لعدة أيام للتقليل من التورّم. سيوصف دواء للتخفيف من أي شكل من الانزعاج وعدم الراحة قد تشعر به المريضة، مع ضرورة تجنب الأنشطة الشاقة على الأقل لمدة أربع أسابيع بعد العملية. يمكنك استئناف العمل بعد أسبوع، وستظهر النتائج النهائية بعد حوالي 6 أسابيع.

ستحتاج المريضة للقيام بعدة زيارات إلى العيادة على مدى 4 أسابيع بعد العملية لمتابعة عملية الشفاء.

التدابير الوقائية

على الرغم من أن عملية رفع الثدي الداخلية عملية واضحة، لد بد من تحديد المستوى المناسب من التدخل أو العلاج وإجرائه، سواء كان جراحيًا أو غير جراحي، من قبل جراح تجميل مؤهل وخبير. يجب أن تحقق المريضة المرشحة للعملية معايير محددة لتكون مؤهلة لها ويجب أن:

  • تمتلك توقعات واقعية بخصوص نتائج العملية.
  • تتمتع بصحة جيدة جسديًا وعقليًا.
  • تعاني من درجة خفيفة إلى معتدلة من تدلّي الثدي.
  • تعاني من أنسجة ثدي مترهّلة أو ثقيلة جدًا على محيط الثدي.

النتائج المتوقعة من عملية رفع الثدي الداخلية

تكمن الفائدة الرئيسية لعملية رفع الثدي الداخلية بتوفير دعم أفضل للثدي من الداخل. ونظرًا لاختلاف كل حالة عن الأخرى، تختلف النتائج المتوقعة من شخص إلى آخر، إلا أن ميزات هذه العملية عادة ما تشمل:

  • الحصول على الشكل المثالي للثديين.
  • شد جلد الثَدي المترهَل.
  • الحصول على ثدي مشدود نظرًا لشد الأنسجة الرخوة من الداخل.
  • إعادة حشوة الثدي إلى موضعها.

الخطوات التالية

التقي بأحد خبرائنا في مركز الشنار لجراحة التجميل للحصول على استشارة شخصية ووضع الخطة الأنسب لك. اتصلى بنا أو احجزي موعدًا ليقوم المنسّقون المسؤولون عن رعاية المرضى بتحديد الخبير الأنسب لكِ.

طلب استشارة

سنرد في غضون دقائق قليلة.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (41 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...
الشنار لجراحة التجميل