+971 4 3953033
فيلا #591 | شارع شاطئ جميرا | دبي، الإمارات العربية المتحدة |   هاتف:  

معلومات عنا

أهلًا بكم في مركز الشنار لجراحة التجميل

شكرًا لك على اهتمامك في عيادتنا التي نقدم من خلالها مجموعة كاملة من العلاجات التجميلية (مع التركيز بشكل خاص على جراحة الثدي وجراحة الوجه التجميلية ونحت الجسم والترميم ما بعد السرطان)، بالإضافة إلى العلاجات غير الجراحية المضادة للشيخوخة.

يتجلى هدفنا في تقدم أعلى مستوى من المهارات الجراحية والفنية في بيئة دافئة، مكرسين كادرنا بأكمله لمساعدتك في تحقيق أهدافك الجمالية والشخصية. لا تتردد في الاتصال بنا لطرح أي أسئلة قد تكون لديك أو الحصول على مزيد من المعلومات.


ما الذي يدعوك لاختيار مركز الشنار لجراحة التجميل

لجراحينا الخبراء المدربين في بعض من أفضل كليات الطب في العالم مع خبرة جراحية تزيد عن 20 عامًا لمسة فنية في مجال عملهم. حيث يعرف جراحونا بمهاراتهم الاستثنائية وتقنياتهم الجديدة وأعلى المعايير الأخلاقية من خلال سجلهم الحافل في دبي والولايات المتحدة. وبذلك، نقدم لك في مركز الشنار لجراحة التجميل خدمة شخصية في بيئة خاصة ودافئة لمساعدتك في تحقيق أهدافك الجمالية والشخصية.

التوجيه

سيقوم موظفونا المدربون تدريبًا عاليًا بتوجيهك ومرافقتك طوال الوقت

الخبرة والشهادات

التدريب في مستشفى جونز هوبكنز والحصول على الشهادة المعتمدة من البورد الأمريكي في كلٍّ من جراحة التجميل والترميم.

الجوائز والإنجازات

أفضل عيادة لجراحة التجميل لعام 2019 وجائزة هيئة الصحة في دبي لعام 2018 وأكثر…

آراء العملاء

طبيب لا مثيل له، جراح رائع، متعاطف ومتواضع …
اطلع على التفاصيل


جراحة الثدي

يغطي جراحو الثدي المتخصصون لدينا والمدربون على ترميم الثدي جميع جوانب عمليات وإجراءات جراحة الثدي التجميلية والترميمية.

الوجه

نقدم جميع الخدمات الجمالية التي تهدف إلى تحقيق التوازن بين ملامح الوجه وإعادة التناسق، فضلًا عن العمليات الجراحية وغير الجراحية لمكافحة الشيخوخة والحصول على مظهر أكثر شبابًا.

الجسم

يقوم خبراؤنا بموازنة الجسم بدقة مع إزالة الدهون أو نقلها وحقنها لتوفير مظهر متناسق وطبيعي باستخدام أحدث التقنيات.

تقشير الجلد

لدينا مجموعة واسعة من العلاجات الجلدية والليزرية التي تغطي أحدث التقنيات المستخدمة لتجديد نضارة الجلد وإزالة الدهون أو موازنتها وشد الجلد وعلاج مشاكل التندب والتصبغ.


التق خبراءنا

أكمل خبراؤنا التدريب على الجراحة العامة والجراحة التجميلية، من بين غيرها من التخصصات الأخرى، في مستشفى جونز هوبكنز في بالتيمور في الولايات المتحدة الأمريكية بإشراف رواد الجراحة التجميلية والترميمية في واحد من أقوى برامج الجراحة التجميلية في العالم. مع أكثر من 20 عامًا من الخبرة الجراحية، يجمع فريقنا من الجراحين خبراء مهنيين وفنانين بارزين في مجالهم معروفين بمساهماتهم في مجال الجراحة التجميلية ومهاراتهم الاستثنائية وتقنياتهم الجديدة وأعلى المعايير الأخلاقية.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (3 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...
الشنار لجراحة التجميل