+971 4 3953033
فيلا #591 | شارع شاطئ جميرا | دبي، الإمارات العربية المتحدة |   هاتف:  

الشنار لجراحة التجميل

د. كمال صوان

إستشاري جراحة تجميل

  • مجاز من المجلس الأمريكي لجراحة التجميل والمجلس الأمريكي للجراحة.
  • زميل في الكلية الأمريكية للجراحين.
  • عضو في الجمعية الأمريكية لجراحة التجميل.
  • عضو في الجمعية الأمريكية لجراحة التجميل الجمالية.
  • عضو في جمعية جونز هوبكنز الطبية والجراحية.

معلومات الاتصال

0097143953033 | info@alshunnarplasticsurgery.ae


د. صوان جراح تجميل معتمد من المجلس الأمريكي وذو خبرة واسعة في جراحات الوجه والثدي التجميلية والجراحات الترميمية ونحت الجسم ونقل الدهون والإجراءات التجميلية غير الجراحية، مثل حقن البوتوكس والمواد المالئة والبلازما الغنية بالصفيحات.

أكمل الدكتور كمال صوان تعليمه في الكلية الملكية للجراحين في إيرلندا وانضم بعدها إلى صفوف المتفوقين في التدريب الجراحي في الجراحة العامة والجراحة التجميلية في مستشفى جونز هوبكنز الشهير في بالتيمور في الولايات المتحدة الأمريكية تحت إشراف بعض من أبرز الأسماء في مجال الجراحات التجميلية والترميمية.

انتقل دكتور كمال صوان إلى أوكلاهوما عام 2003 وسرعان ما ترقى ليصبح رئيس قسم الجراحة التجميلية في عام 2005، وهو منصب شغله لمدة عشر سنوات حتى عام 2015 عندما افتتح مركز صوان للجراحات التجميلية. د. صوان عضو فعال في الوقت الحالي في الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل والجمعية المميزة لجراحي التجميل المعتمدين والجمعية الأمريكية لجراحة التجميل الجمالية التي تضم حصرًا جراحي التجميل المعتمدين من المجلس وذوي التقنيات المتقدمة والخبرة في الجراحات التجميلية، فضلًا عن الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل التي تضم جراحي التجميل الذين قدموا إسهامات كبيرة في هذا المجال.

يتمتع د. صوان بخبرة تزيد عن 20 عاماً في مجال الجراحات التجميلية والترميمية والعامة ويؤمن بأهمية أن يكون جراح التجميل متطلعًا على جميع التطورات الحديثة التي تعمل على تحسين جودة الرعاية المقدمة للمريض. ونتيجة لذلك، يشارك د. صوان في ثلاثة اجتماعات على الأقل من الندوات كل عام، فضلًا عن إدارته فيما سبق لبرنامج الإقامة في الجراحة التجميلية في الجامعة المحلية، حيث قام بتدريب أجيال من جراحي التجميل.

إلى جانب تدريبه الاحترافي والمثير للإعجاب، يعتمد د. صوان فلسفة عملية مبنية على الصدق ونهج التعاطف في الطب، حريصًا كل الحرص على الاهتمام الشخصي والاحترام والتفهم في الجراحة التجميلية. وهو يتحدث اللغتين العربية والإنجليزية.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (44 votes, average: 4.95 out of 5)
Loading...
الشنار لجراحة التجميل